محليات

تسمية قاعة دار المصحف الشريف في موريتانيا باسم الملك سلمان بن عبدالعزيز – الحرمين الشريفين

رئيس منتدى علماء أفريقيا في موريتانيا يقوم بتسمية القاعة الرئيسية في دار المصحف الشريف باسم الملك سلمان بن عبدالعزيز تقديراً لجهوده في خدمة الإسلام. وأشاد بالعلاقات الثنائية بين البلدين وأشاد بجهود المملكة العربية السعودية في خدمة الدين. كما أثنى على وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد على تنظيم مسابقة لحفظ القرآن الكريم والسنة في موريتانيا. المسابقة تستمر لعدة أيام وتهدف إلى تعزيز خدمة الكتاب المقدس وسنة النبي.

تسمية قاعة دار المصحف الشريف في موريتانيا باسم الملك سلمان بن عبدالعزيز – الحرمين الشريفين

نوّه رئيس منتدى علماء أفريقيا رئيس التجمع الثقافي الإسلامي بموريتانيا وغرب أفريقيا الشيخ محمد الحافظ النحوي بتسمية القاعة الرئيسية في دار المصحف الشريف بموريتانيا باسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز تقديرًا لجهوده في خدمة كتاب الله.
وأكد الشيخ النحوي أن هذه التسمية تدل على عمق العلاقات الثنائية التي تجمع قيادتَي البلدين الشقيقين، ودليل على المكانة الكبرى لقيادة المملكة في ريادة العالم الإسلامي من خلال خدمتها للكتاب والسنة، مشيدًا بتنظيم مسابقة الملك سلمان بن عبدالعزيز للكتاب والسنة في موريتانيا، وبالجهود الكبرى التي تبذلها قيادة المملكة العربية السعودية في خدمة كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه.
كما عبّر عن تقديره للدور الذي تقوم به وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في خدمة الكتاب والسنة من خلال إشرافها على مسابقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – أيده الله – لحفظ القرآن الكريم والسنة النبوية في دورتها الأولى على مستوى دول غرب أفريقيا في جمهورية موريتانيا خلال الفترة من 12 إلى 15 من شهر ربيع الآخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى