محليات

بمشاركة 47 شركة سعودية.. نجاحات القطاع الغذائي والمشروبات في سيال باريس 2024 تتألق

تشارك “الصادرات السعودية” في معرض سيال باريس 2024 بجناح يضم 47 شركة وطنية في قطاع الأغذية. تهدف الهيئة الى زيادة حصة المملكة في الأسواق العالمية وتعزيز حضور المنتجات السعودية. معرض سيال هو احد اكبر المعارض في قطاع الأغذية ويعتبر فرصة للعقود التجارية. تسعى الهيئة لربط المصدرين السعوديين بالمشترين العالميين من خلال المشاركة في الفعاليات الدولية. هذا يعزز دور المملكة كمصدر رئيسي للمنتجات عالية الجودة ويساهم في تنمية الصادرات غير النفطية واستدامة الاقتصاد الوطني.

بمشاركة 47 شركة سعودية.. نجاحات القطاع الغذائي والمشروبات في سيال باريس 2024 تتألق

تحت هوية “صناعة سعودية”، تشارك هيئة تنمية الصادرات السعودية “الصادرات السعودية” بجناح يضم 47 شركة وطنية رائدة في قطاع الأغذية في معرض سيال باريس 2024، الذي يعد أحد أكبر المعارض العالمية المتخصصة في قطاع الأغذية والمشروبات، ويقام في العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 19 إلى 23 أكتوبر 2024.
وتأتي هذه المشاركة ضمن استراتيجية “الصادرات السعودية” الهادفة إلى تسليط الضوء على الفرص السوقية العالمية في قطاع الأغذية، وكيفية زيادة حصة المملكة بها، كما تسعى لتعزيز حضور المنتجات السعودية في الأسواق العالمية، وتوسيع نطاق تصديرها عبر الترويج لجودتها وقدرتها التنافسية على مستوى العالم.
ويعد معرض سيال أحد أكبر المعارض المتخصصة في قطاع صناعة الأغذية، ومن أكثر المعارض دخلاً للمستثمرين؛ إذ يضم نحو 21 قسمًا، ويستضيف نحو 7 آلاف جهة عارضة من مختلف أنحاء العالم، مع توقعات بأن يتجاوز عدد زواره 160 ألف زائر، بما يجعله فرصة فريدة لعقد الصفقات التجارية، وتطوير الشراكات الاستراتيجية بين المملكة والدول الأوروبية والعالمية.
وتحرص “الصادرات السعودية” على المشاركة في الفعاليات الدولية الكبرى التي تسهم في دعم المصدرين السعوديين، وربطهم بالمشترين المحتملين من مختلف أنحاء العالم، مما يعزز مكانة المملكة بصفتها مصدرًا رئيسيًا للمنتجات ذات الجودة العالية، ويسهم في تنمية الصادرات غير النفطية، واستدامة الاقتصاد الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى