محليات

صناعة سعودية تبرز في معرض باريس 2024

شاركت الهيئة السعودية “الصادرات السعودية” بجناح “صناعة سعودية” في معرض سيال باريس 2024، لعرض 47 شركة وطنية رائدة في قطاع الأغذية. المعرض يعتبر واحداً من أكبر المعارض العالمية للأغذية والمشروبات، ويقام في باريس من 19 إلى 23 أكتوبر. تأتي هذه المشاركة ضمن استراتيجية الهيئة الهادفة لتسليط الضوء على الفرص السوقية العالمية في قطاع الأغذية وزيادة حصة المملكة بها، وتعزيز حضور المنتجات السعودية في الأسواق العالمية وتوسيع نطاق تصديرها والترويج لجودتها وقدرتها التنافسية.

“صناعة سعودية تبرز في معرض باريس 2024”

تشارك هيئة تنمية الصادرات السعودية “الصادرات السعودية” تحت هوية “صناعة سعودية” بجناح يضم 47 شركة وطنية رائدة في قطاع الأغذية في معرض سيال باريس 2024 الذي يُعد أحد أكبر المعارض العالمية المتخصصة في قطاع الأغذية والمشروبات, الذي يقام في العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 19 إلى 23 أكتوبر 2024.
وتأتي هذه المشاركة ضمن إستراتيجية “الصادرات السعودية” الهادفة إلى تسليط الضوء على الفرص السوقية العالمية في قطاع الأغذية وكيفية زيادة حصة المملكة بها، كما تسعى لتعزيز حضور المنتجات السعودية في الأسواق العالمية، وتوسيع نطاق تصديرها عبر الترويج لجودتها وقدرتها التنافسية على مستوى العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى