الإقتصاد - مال و أعمال

حلول by STC تنهي مشاركتها في “جايتكس” بتوقيع أكثر من 10 اتفاقيات

انهت شركة سوليوشنز باي STC مشاركتها في معرض جايتكس العالمي كممكن رقمي للحدث. هدفت الشركة من مشاركتها إلى تسليط الضوء على دورها الرائد في تقديم حلول مبتكرة لصياغة مستقبل الأعمال. وقد وقعت أكثر من عشر اتفاقيات مع جهات عالمية لتعزيز التعاون واستكشاف فرص جديدة. حظي جناح الشركة بزيارات عديدة من كبار التنفيذيين والمهتمين، حيث تم عرض أحدث الابتكارات في مجالات الذكاء الاصطناعي والحلول الرقمية الذكية والحلول المستدامة. عروض الشركة تقنية متقدمة أثارت إعجاب الزوار ورفعت من مكانتها كمشجع للتحول الرقمي في المملكة والمنطقة.

حلول بواسطة شركة اس تي سي تختم مشاركتها في “جايتكس” بتوقيع أكثر من 10 اتفاقيات

اختتمت solutions by stc مشاركتها في جايتكس العالمي بصفتها ممكّنًا رقميًا للحدث، وهدفت من خلال مشاركتها إلى إبراز دورها الريادي في تقديم حلول مبتكرة تسهم في صياغة مستقبل الأعمال محليًا ودوليًا، كما وقّعت أكثر من عشر اتفاقيات مع جهات عالمية، وذلك بهدف تعزيز التعاون واستكشاف فرص جديدة في مجالات تقنية متعددة.

وشهد جناح solutions by stc زيارات بارزة من كبار التنفيذيين والمسؤولين والمهتمين، حيث أُتيحت لهم فرصة الاطلاع على أحدث الابتكارات في الذكاء الاصطناعي، والحلول الرقمية الذكية، والحلول المستدامة.

فيما قدمت solutions by stc في جناحها عروضًا تقنيّة متقدمة، أثارت إعجاب الزوار، وعززت من دورها الريادي في دعم التحول الرقمي على مستوى المملكة والمنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى