الرياضية

تعادل مثير بين الرائد والوحدة في روشن

تعادل فريق الكرة الأول بنادي الرائد مع ضيفه الوحدة بنتيجة 2-2 في مباراة اليوم ضمن دوري روشن السعودي. انتهى الشوط الأول بدون أهداف وتقدم الوحدة بهدف في الشوط الثاني لكن الرائد رد بثنائية. في الثواني الأخيرة، سجل الوحدة هدف التعادل. الرائد رفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز الحادي عشر، بينما رفع الوحدة رصيده إلى 6 نقاط في المركز الرابع عشر. الرائد سيلعب ضد فريق الفتح، بينما سيلعب الوحدة ضد الخليج.

تعادل مباراة رائد ووحدة في روشن يثير الإثارة


حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 مباراى فريق الكرة الأول بنادي الرائد أمام ضيفه الوحدة ، في المباراة التي جرت بيهما اليوم السبت ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2024-2025.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف وسط محاولات من الطرفين لتسجيل هدف المبادرة وخطف التقدم، إلا أن جميع المحاولات لم تصب شباك أي منهما في ظل تألق الحارسين.

تقدم الضيوف فريق الوحدة بهدف سجله عبدالعزيز نور مطلع الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 47 من عمر المباراة، حث باغت “فرسان مكة” الفريق المضيف بهدف ملعوب، ولكن سرعان ما رد أصحاب الأرض فريق الرائد بهدفين.

وسجل ثنائية الرائد كل من الجزائري أمير سعيود مع الدقية 53 ثم أضاف هد التقدم لرائد التحدي اللاعب نواف آل ساهلي مع حول الدقيقة 65 من عمر المباراة.

ومع الثاواني الأخيرة وبالتحديد في الدقيقة 90+ 8سجل الوحدة هدف التعادل القاتل بواسطة لاعبه مراد عبدالله خضري، ليتقاسم الفريقان نقاط المواجهة.

التعادل منح الراد نقطة وروفع رصيده إلى النقطة 8 محتلاً المركز الحادي عشر في ترتيب دوري روشن السعودي، ورفع رصيد الوحدة إلى 6 نقاط مستمرًا في مركزه الرابع عشر.

ويخوض الرائد مباراته القادمة في إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر دوري روشن السعودي ضد فريق الفتح بملعب الأخير السبت المقبل الموافق 26 من الشهر الجاري، بينما سيتنافس فريق الوحدة بملعبه أمام الخليج مساء الخميس الموافق 24 من أكتوبر الجاري في مواجهة متوازنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى