الرياضية

الاتحاد يفوز على القادسية في دوري روشن بنتيجة (3-1)

تغلب فريق الاتحاد على القادسية بنتيجة 3-1 في الدوري السعودي للمحترفين. افتتح كريم بنزيما التسجيل للاتحاد، وتعادل بيير أوباميانغ للقادسية بعدها. في الشوط الثاني، سجل موسى ديابي هدفًا آخر للاتحاد، وأضاف ماريو ميتاج الهدف الثالث. بعد هذه النتيجة، ارتفع رصيد الاتحاد إلى 18 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد القادسية عند النقطة 10 في المركز السابع. تصدرت الجماهير فريق الاتحاد وحضروا بأعداد كبيرة لتشجيع الفريق خلال المباراة.

الاتحاد يفوز على القادسية بنتيجة 3-1 في دوري روشن

تغلب فريق الاتحاد على ضيفه القادسية بثلاثية مقابل هدف، ضمن مواجهات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”، التي أقيمت اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وتمكن الاتحاد من افتتاح نتيجة المواجهة مبكرًا عن طريق اللاعب كريم بنزيما عند الدقيقة 6، في حين عادل القادسية النتيجة عن طريق اللاعب بيير أوباميانغ عند الدقيقة الـ 20، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني استطاع الاتحاد من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 67 عن طريق اللاعب موسى ديابي، بينما عزز نتيجة المواجهة بإضافة الهدف الثالث اللاعب ماريو ميتاج عند الدقيقة 81.

GaR0GuJWEAADlIs

وبهذه النتيجة، رفع الاتحاد رصيده لـ 18 نقطة في وصافة ترتيب المسابقة، فيما تجمد رصيد القادسية عند النقطة 10 بالمركز السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى