محليات

وزير الزراعة والمياه والبيئة يلتقي مزارعين في القصيم

المهندس عبد الرحمن بن عبد المحسن الفضلي، وزير البيئة والمياه والزراعة، التقى بمزارعين ومستثمرين في القصيم لمعرفة احتياجاتهم والاستماع إلى مرئياتهم. أشاد بالدعم الذي تقدمه القيادة في المنطقة وأكد تطلع الوزارة لتقديم خدمات ذات جودة عالية. قدّم الوزير الفضلي شكره للمقترحات المقدمة ووجه بمعالجة الطلبات والمقترحات وفق الأنظمة المتبعة. أكد على التزام الوزارة وجميع العاملين فيها بتقديم خدمات ممتازة للمستفيدين وبأعلى مستويات الجودة والكفاءة.

“وزير الزراعة والمياه والبيئة يلتقي مزارعين في القصيم”

صحيفة وين الإلكترونيةواس

التقى معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي، عددًا من المزارعين والمستثمرين في منطقة القصيم؛ لتلمُّس احتياجاتهم حول الخدمات التي تقدمها الوزارة، والاستماع إلى استفساراتهم ومرئياتهم حيال المشروعات التي تشرف عليها في المنطقة.

 

 

ونوّه معاليه خلال اللقاء، بالدعم غير المحدود الذي تقدمه القيادة الرشيدة -أيدها الله-، لمختلف قطاعات البيئة والمياه والزراعة في منطقة القصيم، مؤكدًا سعي الوزارة لتذليل جميع المعوقات التي قد تواجه تقديم الخدمات للمواطنين، وحرصها على تقديم خدمات بجودة وكفاءة عالية؛ تنفيذًا لتوجيهات القيادة في الارتقاء بالخدمات العامة لتحقيق متطلبات جودة الحياة.

 

 

وثمّن الوزير الفضلي، المقترحات الوجيهة المقدمة من المواطنين والمزارعين، حول العديد من القضايا التي تخص المنطقة، والمشروعات التي تشرف عليها الوزارة، موجّهًا بحصر جميع الطلبات المقدّمة من المواطنين، والبت فيها ومعالجتها، وفقًا للأنظمة واللوائح المتبعة، كما وجه معاليه، بمتابعة جميع المقترحات التي قُدمت خلال اللقاء، مؤكّدًا اهتمام الوزارة، والتزام جميع العاملين فيها، بتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين، وفق أعلى مستويات الجودة والكفاءة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى