الرياضية

بيولي يضم سلطان الغنام لتشكيلة النصر ضد الاستقلال

قرر المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي استدعاء سلطان الغنام لقائمة الفريق بعد تعافيه من إصابته في الفخذ. غاب الغنام عن مباراة النصر والشباب بسبب الإصابة ولكنه عاد للتدريبات مع الفريق. يأتي ذلك بعد انتصار النصر على الريان القطري والتعادل أمام الشرطة العراقي في دوري روشن للمحترفين. المدرب بيولي يعتبر الغنام لاعباً مهماً للفريق ويثق في قدرته على تحقيق النتائج الإيجابية في المباريات القادمة.

بيولي يدرج سلطان الغنام في تشكيلة النصر ضد الاستقلال


ضم المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، سلطان الغنام لاعب الفريق، بعد الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق.

وقرر المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، استدعاء سلطان الغنام لقائمة الفريق، بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به في الفخذ خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة في اللقاء.

وغاب سلطان الغنام عن مباراة النصر والشباب في الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، بسبب الإصابة، حيث لم يتواجد اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق.

وكان نادي النصر، قد نجح في الانتصار في مباراة أمام الريان القطري، وتعادل الفريق في مباراة وحيدة في الجولة الأولي أمام الشرطة العراقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى