عاجل

وصول الطائرة الإغاثية الثامنة لمساعدة اللبنانيين – أخبار السعودية

وصلت طائرة إغاثية سعودية إلى مطار بيروت في لبنان، تحمل مساعدات غذائية وطبية للشعب اللبناني، وذلك تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي العهد. تأتي هذه المساعدات لتخفيف من معاناة المتضررين ودعم لبنان في مختلف القطاعات الإنسانية والإغاثية. يعتبر هذا الدعم جزءًا من الجهود الإنسانية التي تقدمها المملكة العربية السعودية للدول الشقيقة والصديقة في وقت الأزمات والمحن.

وصول الطائرة الإغاثية الثامنة إلى لبنان لمساعدة المواطنين – آخر الأخبار في المملكة العربية السعودية

إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، وصلت إلى مطار بيروت الدولي بالجمهورية اللبنانية الشقيقة، أمس (الأحد)، الطائرة الإغاثية الثامنة، التي غادرت مطار الملك خالد الدولي بالرياض، ضمن الجسر الجوي السعودي الذي يسيّره مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لمساعدة الشعب اللبناني الشقيق، تحمل على متنها المساعدات الإغاثية التي تشتمل على المواد الغذائية والإيوائية والطبية.

وتأتي المساعدات الإنسانية المقدمة من المملكة للشعب اللبناني، للتخفيف من معاناة المتضررين، وامتداداً لدعم المملكة للبنان في شتَّى القطاعات الإنسانية والإغاثية، وتجسيداً للدور الإنساني النبيل الذي تقوم به المملكة عبر ذراعها الإنسانية مركز الملك سلمان للإغاثة تجاه الدول الشقيقة والصديقة في مختلف الأزمات والمحن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى