الرياضية

آل الشيخ يتوِّج «سينر» بلقب بطولة «السينجلز في الجنوب»

توّج تركي آل الشيخ يانيك سينر بلقبThe six Kings Slam في مباراة ضمن فعاليات «موسم الرياض» بعد فوزه على كارلوس ألكاراز. المباراة كانت حماسية ومليئة بالتحدي، حيث سقط ألكاراز في الشوط الأخير. في تحديد المركزين الثالث والرابع، فاز نوفاك ديوكوفيتش على رافائيل نادال بمجموعتين. نادال قدم أداءً ندِّيًا في المجموعة الثانية بعد أداء متميز من ديوكوفيتش. كانت هذه آخر مواجهة بينهما بعد 18 عامًا من التحديات.

تتويج آل الشيخ لـ “سينر” ببطولة “mals sgnik xis eht”

توَّج رئيس مجلس إدارة الهيئة العامَّة للترفيه (GEA) المستشار تركي آل الشيخ، المصنَّف الأوَّل عالميًّا الإيطالي يانيك سينر ببطولة

The six Kings Slam، التي أُقيمت ضمن فعاليات «موسم الرياض»، وذلك بعد تغلبه بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة للمصنَّف الثاني عالميًّا الإسباني كارلوس ألكاراز.

وجاءت المباراة الحماسيَّة التي جذبت أنظار مئات الملايين من عشاق الكرة الصفراء حول العالم مليئة بالإثارة والتحدِّي، قبل أنْ يسقط ألكاراز في الشوط الأخير بشكل غير متوقع، حيث خرج منه من دون نقاط، ليُتوَّج سينر بلقب البطولة الأغلى في تاريخ التنس.

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، حقق نوفاك ديوكوفيتش الفوز على غريمه رافائيل نادال بمجموعتين دون مقابل، حيث جاءت المجموعة الأولى بتفوُّق واضح للنجم الصربي، لكن نادال قدَّم أداءً ندِّيًّا في المجموعة الثانية، في آخر مواجهة تجمعه مع رفيق دربه على مدار 18 عامًا من التحدِّيات، ليعيد الحماس إلى المباراة بما يليق بتاريخه الحافل، رغم محاولاته الحثيثة لتعديل النتيجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى