محليات

تأكيد النهج الأصيل لدولتنا من خلال مسابقة الملك سلمان للقرآن في الملحق الديني بنواكشوط

قدم الملحق الديني في سفارة المملكة في موريتانيا، الشيخ الدكتور فهيد الرويس، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان على نجاح مسابقة حفظ القرآن الكريم والسنة النبوية في دول غرب إفريقيا. وأشاد بدور الوزارتين السعودية والموريتانية في تنظيم هذه المسابقة الفريدة ونوعية. وأكد أهمية تأكيد القيم الإسلامية وخدمة القرآن في جميع أنحاء العالم. وقدم الدعاء لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده لزيادة رفعتهم وتقدم المملكة.

مسابقة الملك سلمان للقرآن الكريم بالملحق الديني بنواكشوط تؤكد النهج الأصيل لدولتنا

قال الملحق الديني بسفارة المملكة في موريتانيا، فضيلة الشيخ الدكتور فهيد الرويس، إن تنظيم مسابقة خادم الحرمين الشريفين لحفظ القرآن الكريم والسنة النبوية بالجمهورية الإسلامية الموريتانية، يؤكد النهج الأصيل الذي قامت عليه دولتنا المباركة التي تقدم الغالي والنفيس في سبيل خدمة الإسلام والمسلمين ونشرها للوسطية والاعتدال وخدمة القرآن الكريم وأهله طباعة ونشرا وتعليما في كافة مشارق الأرض ومغاربها.

جاء ذلك في تصريح صحفي لفضيلته بمناسبة اختتام ونجاح أعمال مسابقة خادم الحرمين الشريفين لحفظ القرآن الكريم والسنة النبوية بجمهورية موريتانيا، والتي نظمتها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمملكة بالتعاون مع وزارة الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي في جمهورية موريتانيا خلال الفترة من 12 إلى 15 من شهر ربيع الآخر 1446هـ بمشاركة 136 متسابقا من 16 دولة من دول غرب أفريقيا.

نجاح كبير

قدم الدكتور فهيد الاررويس التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- على النجاح الكبير الذي حققته مسابقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان لحفظ القران الكريم والسنة النبوية لدول غرب إفريقيا في دورتها الأولى، مقدما الشكر لمعالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ على متابعته ودعمه المستمر مما كان له الأثر البالغ في إنجاح أعمال هذه المسابقة الفريدة والنوعية.

وبين فضيلته أن إقامة هذه المسابقة في جمهورية موريتانيا دليل على عناية المملكة المستمرة للكتاب والسنة النبوية وتأكيد للنهج الأصيل الذي قامت عليه دولتنا المباركة التي تقدم الغالي والنفيس في سبيل خدمة الإسلام والمسلمين ونشرها للوسطية والاعتدال وخدمة القرآن الكريم وأهله طباعة ونشرا وتعليما في كافة مشارق الأرض ومغاربها.

ودعا الملحق الديني في موريتانيا فضيلة الشيخ فهيد الرويس -المولى عز وجل- أن يجزي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على جهودهم العظيمة في خدمة الإسلام والمسلمين واهتمامها بكتاب الله الكريم والسنة النبوية المطهرة, وأن يحفظ المملكة وأن يزيدها رفعة وتقدما وازدهارا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى