عاجل

فرص وظيفية 91,390 لخريجي “التقني” خلال نصف عام – أخبار السعودية

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن توفير 91,390 فرصة وظيفية لخريجي المؤسسات التدريبية التابعة لها في النصف الأول من عام 2024. تم تنفيذ برامج لتهيئة الخريجين لسوق العمل وإقامة ملتقيات للتوظيف وتوقيع مذكرات تفاهم مع الشركات الخاصة لتوظيف الخريجين. تم أيضاً عقد لقاءات مع مسؤولي الموارد البشرية في جهات التوظيف. تم الإعلان عن هذا خلال جهود إدارة التدريب التقني والمهني والمكاتب التابعة لها بالشراكة مع العديد من الجهات الراغبة في توظيف الخريجين.

التقني وظائف خريجي فرص وظيفية عدد وظائف سبع TR91,390 500 Saudi Arabia.

أوضحت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أن عدد الفرص الوظيفية التي تم توفيرها بالشراكة مع قطاع الأعمال لخريجي وخريجات المنشآت التدريبية التابعة لها بلغ 91,390 فرصة وظيفية في النصف الأول من عام 2024م.

وبيّن المتحدث باسم المؤسسة فهد العتيبي أن هذا العدد من الفرص الذي تمّ توفيره خلال ستة أشهر يعد نتاج الجهود المبذولة من الإدارة العامة للتنسيق الوظيفي بالمؤسسة والمكاتب التابعة لها بالمنشآت التدريبية، وذلك بالشراكة مع العديد من الجهات الراغبة في توظيف الخريجين.

وأضاف العتيبي أنه خلال الفترة ذاتها تمّ تنفيذ 426 برنامجاً لتهيئة الخريجين والخريجات لسوق العمل، إضافةً إلى إقامة 396 ملتقى ومعرضاً للتوظيف، وتوقيع 127 مذكرة تفاهم مع منشآت القطاع الخاص لتوظيف الخريجين بما يناسب تخصصاتهم، إلى جانب عقد 753 لقاءً مع مسؤولي الموارد البشرية في جهات التوظيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى