محليات

تفكيك شبكة لترويج المخدرات في الرياض وجدة: ضبط 8.419 قرصًا محظورًا و4 كجم حشيش

قامت المديرية العامة لمكافحة المخدرات في الرياض بالقبض على مقيمين باكستانيين لترويجهما أقراص طبية مخدرة بشكل غير قانوني، وتم تحويلهما إلى النيابة العامة. كما تم القبض على مواطنين بجدة لحيازتهم كميات من الحشيش المخدر. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهما وتحويلهما إلى النيابة العامة أيضًا. السلطات الأمنية تهيب بالمواطنين والمقيمين بالإبلاغ عن أي نشاط مشبوه يتعلق بتهريب أو ترويج المخدرات، وستعامل جميع البلاغات بسرية تامة.

تفكيك شبكة لترويج المخدرات في الرياض وجدة: ضبط 8.419 قرصًا محظورًا و4 كجم حشيش

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيمَين من الجنسية الباكستانية بمنطقة الرياض لترويجهما “8,419” قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.
كما قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطنَين بمحافظة جدة لترويجهما “4” كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.
وتهيب الجهات الأمنية للإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بـ”911″ في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و”999″ في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات “995”، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى