البنك يفوز بجائزتين في تجربة العميل
توج بنك التصدير والاستيراد السعودي بجائزتين خلال حفل توزيع جوائز تجربة العميل العام 2025 في الرياض، منحت البنك “الجائزة الذهبية” لأفضل استراتيجية تجربة عميل، و”الجائزة البرونزية” لأفضل تجربة عملاء قطاع الأعمال. قدم البنك تجربة مميزة للعملاء في القطاعات التجارية والمالية، وتسلم الجوائز مدير عام الإستراتيجية رامي النجار، بحضور خبراء وقياديين في مجال تجربة العميل. تؤكد الجوائز جهود البنك في تعزيز قطاعات الاقتصاد غير النفطي، من خلال تقديم حلول ائتمانية وتعزيز تنافسية الصادرات السعودية غير النفطية في الأسواق الدولية. تمثل الجوائز دعماً لرؤية 2030 لتنويع اقتصاد المملكة.
“بنك التجارة الخارجية والاستيراد” يفوز بجائزتين في تجربة الزبائن”
وحصل البنك على “الجائزة الذهبية” في أفضل إستراتيجية تجربة عميل، و “الجائزة البرونزية” في أفضل تجربة لعملاء قطاع الأعمال – المنهجية الإستراتيجية – ، وتسلم الجائزتين مدير عام الإستراتيجية في بنك التصدير والاستيراد السعودي رامي النجار، بحضور نخبة من الخبراء والقياديين والتنفيذيين في مجال تجربة العميل، إلى جانب ممثلي الجهات المشاركة من المؤسسات
الحكومية والمالية والشركات والقطاع غير الربحي.
وتعكس الجائزتان، جهود البنك في توفير أفضل تجربة ممكنة للعميل، بما يتواكب مع أهمية دور البنك ومستوى المنتجات والخدمات التي يقدمها في سبيل تمكين الاقتصاد الوطني غير النفطي، عبر إيجاد الحلول الائتمانية الهادفة إلى زيادة تدفق الصادرات السعودية غير النفطية وتعزيز تنافسيتها في كل الأسواق الدولية، تماشيًا مع مستهدفات رؤية 2030 نحو تنويع مصادر الاقتصاد الوطني ورفع إسهام القطاعات غير النفطية في الناتج المحلي الإجمالي.
وتضم قائمة عملاء البنك كلًا من، المصدرين المحليين، والمشترين الدوليين، والمؤسسات المالية المحلية والدولية، حيث يقدم البنك مجموعة واسعة من المنتجات المالية وغير المالية، المتوافقة مع متطلبات واحتياجات كل العملاء في جميع مراحل التصدير. ويحرص البنك على قياس مدى رضا العملاء والمستفيدين من خدماته على أساس دوري.
يُذكر أن جائزة تجربة العميل السعودية تحتفي بالتميّز للمهنيين والمنشآت من القطاع العام والخاص وغير الربحي في جميع أنحاء المملكة، بهدف رفع مستوى الوعي بمجال تجربة العميل، وتبني أفضل الممارسات والمعايير العالمية.