خدمة “الزيارة الافتراضية” تطلقها التأمينات الاجتماعية لتسهيل الإجراءات
أعلنت هيئة التأمينات الاجتماعية عن خدمة الزيارة الافتراضية التي تتيح للمستفيدين التواصل المباشر مع موظفي خدمة العملاء بالاتصال المرئي، مما يسهل رفع الملفات والمستندات ومشاركة الشاشة. كما تتوفر متحدثين بلغة الإشارة لخدمة ذوي الإعاقة. الهدف من هذه الخدمة هو توفير خدمة استثنائية لجميع فئات المجتمع بدون الحاجة لزيارة الفروع. الخطوات تشمل الدخول على الخدمة، تعبئة البيانات، تفعيل الميكروفون، والاتصال المباشر بالموظف.
خدمة “الزيارة الافتراضية” المقدمة من التأمينات الاجتماعية لتسهيل الإجراءات
أعلنت هيئة التأمينات الاجتماعية على حسابها عبر منصة إكس عن خدمة جديدة لها وهي الزيارة الافتراضية.
وقالت الهيئة “بالزيارة الافتراضية #نخدمك_بمحلك وين ما كنت، دون الحاجة لزيارة الفروع”.
بالزيارة الافتراضية #نخدمك_بمحلك وين ما كنت، دون الحاجة لزيارة الفروع.
| جرّب الخدمة الآن:https://t.co/xb7Ja6SDMw#التأمينات_الاجتماعية #GOSI pic.twitter.com/P6mN0ZFx5m
— التأمينات الاجتماعية (@SaudiGOSI) November 17, 2024
ووفق الموقع الإلكتروني للتأمينات الاجتماعية تتيح هذه الخدمة التواصل مباشرة مع موظفي خدمة العملاء بالاتصال المرئي، حيث يمكنك أثناء الاتصال رفع الملفات والمستندات ومشاركة الشاشة بكل سهولة.
بالإضافة إلى أن الخدمة توفر متحدثين بلغة الإشارة لمساعدة ذوي الإعاقة؛ وذلك سعيًا من التأمينات الاجتماعية لتقديم خدمة استثنائية لجميع فئات المجتمع.
خطوات الخدمة
- الدخول على الخدمة بالنقر على زر “ابدأ الخدمة”.
- تعبئة البيانات الشخصية ثم اختيار “استمرار”.
- التأكد من تفعيل الميكروفون والنقر على “بدء الاتصال”.
- الانتقال إلى صفحة الانتظار حتى يتم التحويل للموظف.