محليات

انتعاش نسبة رضا المتعاملين من خدمات “ديوان المظالم” لتصل إلى 93%

أظهر تقرير ديوان المظالم أن 89% من المستفيدين يتم خدمتهم بنجاح من أول اتصال عبر القنوات التي يوفرها الديوان للتواصل المباشر معهم. وفقاً لتقرير مركز إدارة العمليات القضائية، فإن نسبة رضا المستفيدين بالخدمات القضائية تجاوزت 91%، ونسبة رضاهم عن أداء الموظفين تجاوزت 93%. حصل ديوان المظالم على جوائز متميزة تؤكد جهوده في تحسين وتطوير خدماته، مع التركيز على تجربة المستفيدين كأولوية.

ارتفاع تقدير العملاء لخدمات “ديوان المظالم” إلى 93%


كشف ديوان المظالم أن 89% من المستفيدين يتم خدمتهم بنجاح من أول اتصال عبر القنوات التي يتيح ديوان المظالم من خلالها إمكانية التواصل المباشر لكافة المستفيدين من خدماته؛ بما يوفره الديوان من خدمات تواصل رقمية تتكامل لخدمتهم.

نسب رضا المستفيدين

وتضمن تقرير مركز إدارة العمليات القضائية للربع الثالث من عام 2024م، أن نسبة إعجاب المستفيدين بالخدمات المقدمة من الدوائر القضائية لديوان المظالم تجاوزت 91%، فيما تجاوزت نسبة رضا المستفيدين عن الأداء المقدم من الموظفين 93%، حيث تحقق مؤشرات الرضا عددًا من الأهداف التي رسمها ديوان المظالم، وتمكن متخذي القرار من تقييم أداء الأعمال بالشكل المطلوب والوقوف على فرص التحسين في مختلف الخدمات.

تجدر الإشارة إلى أن ديوان المظالم حقق الأسبوع المنصرم وفي ذات السياق الجائزة الذهبية لـ “أفضل تحول رقمي”، والجائزة الفضية “الموظفون في صميم كل شيء” في تجربة العميل السعودية، والتي جاءت لتؤكد سعي ديوان المظالم لتحسين وتطوير خدماته، واضعًا تجربة المستفيدين في مقدمة أولوياته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى