منصة سكني.. أكثر من 625 مليون زيارة وأكثر من 1.1 مليون خدمة خلال عام 2024
خلال عام 2024، استقبلت منصة “سكني” أكثر من 625 مليون زيارة رقمية بزيادة تجاوزت 24% مقارنة بالعام السابق، مع ضخ معروض عقاري يزيد عن 93 ألف وحدة. سُجلت أكثر من 1.1 مليون خدمة مقدمة لمستخدمي المنصة، مع أكثر من 1.2 مليون عملية تنزيل للتطبيق. تمت أكثر من 44 ألف عملية حجز عبر القنوات الرقمية. منصة “سكني” تسمح لمختلف فئات المجتمع بالوصول إلى الخدمات الرقمية وشراء العقارات، وأطلقت خدمات متنوعة كخدمة السوق العقاري للمطورين.
منصة سكني تسجل أكثر من 625 مليون زيارة وأكثر من 1.1 مليون خدمة في عام 2024
وأشار “سكني” إلى تزايد الإقبال على استخدام القنوات الرقمية في سكني، حيث حقق “سكني” أكثر من 1.2 مليون عملية تنزيل للتطبيق خلال 2024، كما تمت أكثر من 44 ألف عملية حجز على المعروض العقاري في سكني باستخدام القنوات الرقمية.
ولفت النظر إلى أنه مكّن جميع المستخدمين من كل فئات المجتمع من المواطنين وغيرهم من الاستفادة من الخدمات الرقمية، واستخدام التطبيق كمنصة شاملة للمعروض العقاري، يمكن من خلالها شراء أكثر من وحدة عقارية.
كما أتاحت المنصة قناة جديدة للاطلاع على المعروض العقاري، وإكمال إجراءات الحجوزات؛ عبر أجهزة الخدمة الذاتية الموزعة في فروع سكني الشامل في أربعة مدن، حيث تُمكّن الأجهزة المستخدم من استعراض الوحدات، وتحديد النطاقات السعرية، ووضع التفضيلات الجغرافية، وحجز الوحدة العقارية خلال فترة وجزية.
يذكر أن “سكني” أطلق العديد من الخدمات عبر المنصة، إذ يأتي من أبرزها خدمة السوق العقاري للمطورين، وبدأ الخدمة مع السوق العقاري لـ NHC، والتي تُمكن من طرح المشاريع التابعة للمطور عبر “سكني” والاستفادة من كافة الخدمات التي توفرها المنصة والوصول إلى قاعدة البيانات التابعة لها.