الوظائف

باب رزق جميل تطرح 3 وظائف رجالية ونسائية

تبحث شركة باب رزق جميل عن كوادر وطنية مؤهلة ومتميزة للانضمام إلى فريقها في عدة مدن، وذلك من خلال توفير 3 وظائف شاغرة في مجال السكرتارية. وتشمل الوظائف المتاحة مستوى مؤهل يبدأ من دبلوم سنتين فما فوق، ولا تتطلب خبرة محددة في قطاع السكرتارية.

وتهدف شركة باب رزق جميل من خلال هذه الوظائف إلى تحقيق رؤيتها في توفير فرص عمل للشباب والشابات السعوديين، وتعزيز دورها في المسؤولية الاجتماعية، وتقديم خدمات متميزة لعملائها، وتعزيز التواصل والشراكات مع المؤسسات المحلية والإقليمية والدولية. كما تسعى شركة باب رزق جميل إلى تطوير مهارات وقدرات موظفيها، وتوفير بيئة عمل محفزة ومثيرة للابداع.

وأوضحت شركة باب رزق جميل أن التقديم على الوظائف سيكون عبر موقعها الإلكتروني (www.brj.com.sa)، ابتداءً من يوم الأحد الموافق 9 يوليو 2023، ولمدة شهر. ودعت شركة باب رزق جميل المهتمين بالتقديم إلى الاطلاع على شروط ومتطلبات كل وظيفة قبل التسجيل، وإرفاق السيرة الذاتية والشهادات المطلوبة بشكل صحيح.

وللاستفسار عن أي معلومات إضافية، يمكن التواصل مع إدارة التوظيف في شركة باب رزق جميل على البريد الإلكتروني (careers@brj.com.sa)، أو على الهاتف (9200-901234).

تعلن شركة باب رزق جميل عن توفر عدد 3 من الوظائف الشاغرة ورغبتها في استقطاب الكوادر المؤهلة من حاملي دبلوم سنتين فأكثر. أعلنت شركة باب رزق جميل عن وظائف برواتب يصل 10,000 ريال حيث اعلنت شركة باب رزق جميل عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (3) فرصه وظيفية في مدينة (غير محدد) لحملة شهادة(دبلوم سنتين فأكثر). هذا وقد حددت شركة باب رزق جميل الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: تعلن شركة باب رزق جميل عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة
الأماكن الشاغرة = 3
الموقع = غير محدد
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = دبلوم سنتين فأكثر
الجنس = رجال / نساء
الخبرة = غير محدد

تعلن شركة باب رزق جميل عن توفر عدد 3 من الوظائف الشاغرة

الوصف الوظيفي

شركة باب رزق جميل، توفر وظائف شاغرة لحملة الدبلوم فما فوق للعمل بمجال السكرتارية – مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:

الوظائف الشاغرة:

1- أخصائي مركز المعلومات.

ملخص المهام الوظيفية:
– تصميم وتنفيذ وصيانة أنظمة وبرامج وشبكات الكمبيوتر.
– مراقبة أداء النظام واستكشاف المشكلات فور ظهورها
– ضمان أمن وسلامة البيانات وشبكات الكومبيوتر  والأنظمة.
– تطوير وتنفيذ سياسات وإجراءات تكنولوجيا المعلومات.

2- موظف استقبال فندق.

ملخص المهام الوظيفية:
– يمثل الفندق للنزلاء خلال جميع مراحل إقامة الضيف.
– تحدد حالة حجز الضيف وتحدد المدة التي سيبقى فيها الضيف.
– يساعد الضيوف على استكمال بطاقات التسجيل ومن ثم يعين الغرف.
– استيعاب طلبات خاصة كلما كان ذلك ممكنا.

3- سكرتير تنفيذي.

ملخص المهام الوظيفية:
– تنظيم مواعيد مقابلات واجتماعات المدير العام.
– القدرة على صياغة و إعداد وتعديل المراسلات الداخلية والخارجية وإعداد التقارير والمذكرات الإدارية والفنية وكتابة محاضر الاجتماعات.
– الرد على الاستفسارات الداخلية أو الخارجية وذلك عن طريق استقبال المكالمات والمعاملات والرسائل البريدية الواردة والرد عليها.
– تنظيم رحلات العمل المحلية أو الدولية للمدير العام وإنهاء جميع ترتيبات السفر.

الامتيازات الوظيفية:
– رواتب تنافسية.
– تأمينات اجتماعية.
– إجازة سنوية.
– تأمين طبي.
– وغيرها.

طريقة التقديم:
– للاطلاع على المهام الوظيفية والشروط والتقديم على وظائف باب رزق جميل، عبر موقعها الرسمي:

رابط التقديم: ( اضغط هنا )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى