محليات

السفارة السعودية في إيران تحتفل باليوم الوطني الـ93

أُقيم حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني الثالث والتسعين للمملكة، وذلك بمبادرة من سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية الإسلامية الإيرانية، عبدالله بن سعود العنزي، وذلك تحت شعار “نحلم ونحقق”. شهد الحفل حضور معالي وزير النفط الإيراني الدكتور جواد أوجي، بالإضافة إلى سفراء الدول المعتمدين في طهران.

خلال كلمته في الحفل، قدّم السفير العنزي التهنئة لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ورئيس مجلس الوزراء، بمناسبة اليوم الوطني الثالث والتسعين للمملكة.

وأشاد السفير بالمسيرة الخالدة للمملكة منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، مؤكدًا على الجهود العظيمة التي بُذلت لتوحيد البلاد وبناء دولة راسخة تستند إلى تطبيق أحكام القرآن والسنة النبوية الشريفة. وأكد أن المملكة تمتلك رؤية سديدة وهمة عالية تجعلها من بين الدول المتقدمة، حيث تتواصل مشروعاتها التنموية الضخمة، وتسهم في نشر قيم السلام والخير والتعاون.

وفي الختام، تمنى السفير العنزي الأمن والاستقرار للمملكة ولكافة بلاد المسلمين، وسائلًا الله العلي القدير أن يحفظ حكومة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، وأن يديم على بلادهما أمنها وأمانها واستقرارها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى