الرياضية

بداية معركة شرسة لاستعادة اليايسله.. معركة تنطلق من القادسية

إدارة النادي الأهلي تجدد الثقة في المدير الفني ماتياس يايسله بعد الخسارة المدوية في مباراة كأس خادم الحرمين الشريفين. الجماهير تطالب بإقالته ولكن الإدارة تعطيه فرصة جديدة لإثبات نفسه. يايسله سيواجه اختبارًا صعبًا لإقناع الجماهير ببقائه كمدرب للفريق. الأهلي سيواجه القادسية والوصل والهلال في المباريات القادمة. يجب على الأهلي استعادة ثقة الجماهير بعد الخروج المبكر من كأس خادم الحرمين. يايسله يؤكد أن اللاعبين يعملون بجد ويتطلعون لتقديم أداء جيد في المباريات المقبلة.

معركة شرسة لاستمرار يايسله.. والبداية من القادسية – أهم الكلمات البحثية

يبدو أن إدارة شركة النادي الأهلي أدارت ظهرها للمطالبات الجماهيرية بإقالة الألماني ماتياس يايسله المدير الفني لفريقها الأول لكرة القدم بالنادي، وجددت الثقة فيه بعد الخروج المر من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتعرض الأهلي لخسارة مدوية (1-2) على يد الجندل (درجة أولى) في مباراة دور الـ32 لكأس خادم الحرمين الشريفين التي أقيمت الاثنين، ليودع «قلعة الكؤوس» المسابقة مبكرًا.

وفضلت الإدارة الأهلاوية منح يايسله فرصة جديدة لإثبات الوجود، رغم المطالبات الواسعة برحيله لعدم قدرته على إضافة جديد للفريق.

وسيخوض يايسله خلال الفترة المقبلة اختبارًا صعبًا من أجل إقناع الجماهير الأهلاوية ببقائه مدربًا للفريق، خاصة أن هذه الجماهير صبت عليه جام غضبها، وطاردته بصافرات الاستهجان لدى مغادرة مباراة الجندل يوم الاثنين الماضي.

سيواجه الأهلي فريق القادسية يوم الجمعة ضمن منافسات الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين، ثم يلاقي الوصل الإماراتي في لقاء هام في دوري أبطال آسيا، وأخيرًا يصطدم بالهلال المرعب في مباراة قوية ضمن الدوري السعودي.

وسيكون الأهلي مطالبًا باستعادة ثقة جماهيره، التي لم تتخلص بعد من صدمة الخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين على يد فريق الجندل صاحب الترتيب المتأخر على جدول دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

وكان يايسله قد تحلى بالجرأة عقب مباراة الجندل، وأعلن أنه لا يخشى الإقالة، لكنه مستمر في أداء عمله، مشيرًا إلى أن اللاعبين يعملون بجد في التدريبات وأنهم مصممون على تقديم أفضل ما لديهم في المباريات المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى