الرياضية

النصر يصطدم بالرجاء المغربي والشباب يواجه الوحدة الإماراتي – مواجهات قوية في ربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023

في ختام منافسات دور ربع النهائي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، يشهد الأحد المقبل مواجهتين قويتين بين الأندية السعودية والمغربية. ستكون مباراة النصر السعودي مع الرجاء المغربي على ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية بالمحالة في أبها في تمام الساعة السادسة مساءً. بينما ستجمع مباراة الشباب السعودي والوحدة الإماراتي على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف في تمام الساعة التاسعة مساءً.

تأهل الرجاء المغربي بعد تصدره جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، بينما حل النصر وصيفًا للمجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط. فيما تأهل الشباب مُتصدرًا لترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، وحل الوحدة وصيفًا للمجموعة الرابعة بـ 6 نقاط.

من جهة أخرى، يُستضيف ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية مباراة النصر والرجاء المغربي. من المقرر أن تنطلق المباراة يوم الأحد الموافق السادس من يوليو 2023 في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت جرينتش، السادسة بتوقيت السعودية والقاهرة، السابعة بتوقيت أبو ظبي.

وبالنسبة للتشكيلة المتوقعة لكلا الفريقين، من المتوقع أن يعتمد النصر على تشكيلة تضم العديد من النجوم مثل رونالدو، في حين سيعتمد الرجاء على تشكيلة قوية تسعى للتأهل للدور المقبل من البطولة.

ستكون هذه المباريات فرصة رائعة لمحبي كرة القدم لمشاهدة المنافسة الشرسة بين الأندية العربية الكبيرة، وسيكون للجماهير الفرصة لمشاهدة أداء اللاعبين وتألقهم في الملعب ومتابعة الإثارة والتشويق على أرض الملعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى