الوظائف

وظائف قانونية وإدارية للنساء والرجال في الهيئة العامة لعقارات الدولة

أعلنت الهيئة العامة لعقارات الدولة عن توفر 11 وظيفة شاغرة في العاصمة الرياض، حيث تسعى الهيئة إلى استقطاب الكوادر المؤهلة من حملة شهادة البكالوريوس. وقد تم نشر الإعلان عبر موقع الهيئة الرسمي للتوظيف، وهذه الوظائف متاحة للجنسين.

الوظائف الشاغرة تشمل مجموعة متنوعة من التخصصات مثل الهندسة وتحليل البيانات والميزانية والمراجعة الداخلية وتخطيط رأس المال البشري وغيرها. يمكن للمهتمين بالتقديم الاطلاع على تفاصيل الوظائف ومتطلباتها عبر موقع الهيئة الرسمي.

تأسست الهيئة العامة لعقارات الدولة بهدف تنظيم وإشراف النشاط العقاري الحكومي وتطويره، وتعزيز الاستثمار في هذا القطاع وفقًا لأهداف رؤية المملكة 2030. يمكن للراغبين في التقديم زيارة بوابة التوظيف على موقع الهيئة الرسمي لمعرفة المزيد وتقديم طلباتهم.

الهيئة العامة لعقارات الدولة تعلن فتح باب التوظيف في الرياض على 11 وظيفة جديدة

الهيئة العامة لعقارات الدولة تعلن بدء التقديم على هيئة عقارات الدولة تعلن 10وظائف متعددة للجنسين في الرياض وربغبتها في الاستعانه بالكوادر المؤهلة من الحاصلين على البكالوريوس. أعلنت الهيئة العامة لعقارات الدولة عن هيئة عقارات الدولة تعلن 10وظائف متعددة للجنسين حيث اعلنت الهيئة العامة لعقارات الدولة عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (11) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت الهيئة العامة لعقارات الدولة الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: تعلن الهيئة العامة لعقارات الدولة عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 11
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

الهيئة العامة لعقارات الدولة تعلن طرح هيئة عقارات الدولة تعلن 10وظائف متعددة للجنسين في الرياض

الوصف الوظيفي

الهيئة العامة لعقارات الدولة، تُعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف)، توفر وظائف قانونية وإدارية شاغرة في عدة تخصصات – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الهيئة الرسمي؛ وموضح أدناه:


الوظائف الشاغرة:
– مهندس أول.
– كبير محللي بيانات وإحصاء.
– اخصائي ميزانية.
– خبير مراجعة داخلية.
– اخصائي تخطيط رأس المال البشري.
– محلل تخطيط الإحتياج (لا يشترط الخبرة).
– أخصائي تدقيق ومحاسبة.
– مدير برنامج.
– أخصائي إدارة بيانات.
– مدير إدارة الاستثمار.



عن الهيئة:
تم تأسيس الهيئة العامة لعقارات الدولة ككيان مستقل من وزارة المالية في سبتمبر 2018 بهدف تنظيم النشاط العقاري الحكومي والإشراف عليه وتطويره وزيادة كفاءته وتشجيع الاستثمار بما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030 وقد صدر قرار مجلس الوزراء بتاريخ 04 سبتمبر 2018 الموافق 24 ذو الحجة 1439 بتحويل “مصلحة أملاك الدولة” إلى هيئة عامة باسم “الهيئة العامة لعقارات الدولة”.


رابط التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم، عبر موقع الهيئة الرسمي:

بوابة التوظيف: ( اضغط هنا )



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى