الجريدة

مانشستر يونايتد يؤكد مفاوضاته مع جوني إيفانز لتجديد عقده

أكد نادي مانشستر يونايتد أنه يجري محادثات مع المدافع المخضرم جوني إيفانز بشأن تجديد عقده للموسم 2024/25. كان اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا قد عاد إلى النادي الصيف الماضي بعد فترة من التدريب مع الفريق، حيث وقع عقدًا لمدة عام واحد.

إيفانز ومستقبل مع مانشستر يونايتد

من المتوقع أن ينتهي عقد إيفانز الحالي في الصيف القادم، ووفقًا لما ذكره الصحفي فابريزيو رومانو، فإن مانشستر يونايتد يرغب في بقاء إيفانز للموسم القادم وهو الآن في مفاوضات معه لتجديد العقد. حصل إيفانز على الكثير من دقائق اللعب هذا الموسم نتيجة لأزمة الإصابات التي تعرض لها الفريق في مركز الدفاع، حيث شارك في 30 مباراة، بإجمالي 1593 دقيقة لعب.

خطط مانشستر يونايتد للموسم القادم

بالرغم من أن مانشستر يونايتد يسعى لتحقيق مزيد من النجاح في الموسم القادم، يعتبر بعض المحللين مفاجأة أن النادي يفكر في إعادة إيفانز بالنظر إلى عمره وحاجتهم للتعاقد مع مدافع جديد ذو مستوى عالٍ ينافس في دوري أبطال أوروبا. من المحتمل أن لا يحصل إيفانز على الكثير من دقائق اللعب كما كان هذا الموسم، إذ أن النادي يحتاج إلى تعزيز صفوفه بمدافع من الطراز الأول.

مانشستر يونايتد وسوق الانتقالات

يتجه مانشستر يونايتد نحو نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة بتركيز واضح على تعزيز مركز الدفاع، وقد تم ربط النادي بعدة أسماء خلال الأسابيع الأخيرة. يُعد جيرارد برانثويت من إيفرتون الهدف الرئيسي للنادي، ولكن وفقًا لتقارير ESPN، قد يكون سعر الطلب الذي يحدده إيفرتون عقبة أمام مانشستر يونايتد. إذا فشل النادي في الحصول على برانثويت، فقد يتجه إلى لاعبين آخرين مثل ليني يورو من ليل.

الاستعدادات للموسم 2024/25

من الواضح أن مانشستر يونايتد يسعى للحصول على مدافع يلبي احتياجات الحاضر والمستقبل، ويبقى السؤال حول من سيستقطب النادي قبل انطلاق موسم 2024/25.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى