الجريدة

ميرفي يثير تكهنات رحيل غالاغر عن تشيلسي ويصفه بـ”لاعب مثالي” لأستون فيلا

في تصريح مثير، أكد اللاعب السابق لليفربول، داني ميرفي، أنه لن يكون مستغرباً لو غادر كونور غالاغر تشيلسي، ووصف اللاعب الوسطاني بأنه “لاعب مثالي” لأستون فيلا.

شهدت حملة رائعة لغالاغر تحت قيادة موريسيو بوكيتينو وكان اللاعب الوحيد الذي شارك في 50 مباراة أو أكثر للبلوز الموسم الماضي.

اللاعب الدولي الإنجليزي يدخل العام الأخير من عقده دون أي علامات على محادثات جديدة بشأن عقد جديد، وتتزايد التكهنات حول مستقبله.

يرى ميرفي أن غالاغر سيكون مثالياً لفيلا

ذُكر مساء الثلاثاء أن فيلا قد فتحت محادثات مع تشيلسي بشأن انتقال البالغ من العمر 24 عاماً وتواصلت مع معسكره، حيث يعتقد أن أوناي إمري كان معجباً كبيراً باللاعب الوسطاني.

يُقال إن توتنهام يستعد لتقديم عرض لغالاغر الذي كان في تشيلسي منذ سن الثامنة، حيث يطلب البلوز حوالي 50 مليون جنيه إسترليني مقابل تخرج أكاديميتهم.

غالاغر من المفضلين عند جماهير ستامفورد بريدج، حيث يرغب العديد من الداعمين في بقائه، لكن يبدو أن أيامه في غرب لندن قد تكون محدودة.

غالاغر يجذب اهتمام أستون فيلا وتوتنهام.

قال ميرفي، الذي لعب في وسط الملعب: “لن يكون غريباً إذا أراد المغادرة، لقد كان سيناريو رائعاً لأستون فيلا وسيكون جيداً بالنسبة للقيمة.”

وأضاف: “لقد كنت قليلاً نقدياً بخصوص منتجه النهائي، لكن هذه ليست نقطته القوية على الرغم من أنه يمكنه الدخول إلى المرمى وتسجيل هدف.”

“كان ينخرط قليلاً أكثر في الوسط الموسم الماضي وكان رائعاً.”

“عندما تنظر إلى بعض المبالغ المدفوعة للاعبين، 50 مليون جنيه إسترليني لكونور غالاغر، رياضي متفوق، دائم اللياقة، تعرف ماذا تحصل، يمكنه اللعب في مواقع مختلفة.”

“إنه تحسين على ما لديه في فيلا وسيكون يلعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا وأعتقد أن الجماهير ستحبه، ليس أن الجماهير في تشيلسي لا تحبه، لكن أعتقد أنه سيكون رائعاً بالنسبة لفيلا ويمثل بياناً.”

تعزيز الرصيد يمكن أن يساعد تشيلسي في الامتثال لقواعد الربح والاستدامة لأنه يعتبر أرباحاً صافية على السجلات لأنه خريج أكاديمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى