الجريدة

إنزو ماريسكا يتطلع لإعادة الاتصال مع كيرنان ديوسبوري-هال ويرغب في توقيع اللاعب وفقًا للتقارير

وفقًا للتقارير، يسعى إنزو ماريسكا لإعادة الاتصال مع كيرنان ديوسبوري-هال وأبلغ تشيلسي أنه يرغب في التعاقد مع لاعب الوسط.

تم الإعلان عن ماريسكا كمدير فني جديد لتشيلسي يوم الاثنين بعد رحيل موريسيو بوكيتينو الشهر الماضي، وقد وقع عقدًا لمدة خمس سنوات في ستامفورد بريدج.

الإيطالي الذي قاد ليستر للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي سيواجه ضغوطًا هائلة للفوز بالألقاب وإعادة تأهيل تشيلسي لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ماريسكا يرغب في إعادة الاتصال مع ديوسبوري-هال

من المتوقع أن يكون تشيلسي مشغولًا مرة أخرى هذا الصيف حيث يسعى إلى تعزيز صفوفه بعد الانتهاء من المركز السادس في الحملة الأخيرة.

يُعتقد أن البلوز في السوق بحثًا عن حارس مرمى وظهير أيسر ومدافع مركزي ومهاجم وقد اتفقوا بالفعل على أول صفقة لهذا الصيف مع قدوم توسين أدارابيويو بنظام الانتقال الحر من فولهام.

قد تكون تشيلسي في حاجة إلى لاعب وسط إذا غادر كونور غالاغر النادي، وفتحت أستون فيلا محادثات مع البلوز بشأن انتقال محتمل، في حين يُعتقد أن توتنهام يستعد لتقديم عرض للبالغ من العمر 24 عامًا، الذي يدخل العام الأخير من عقده.

شهد ديوسبوري-هال أداءًا مميزًا للغاية مع ليستر وهم حصلوا على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

إذا غادر اللاعب الإنجليزي الدولي فمن المحتمل أن يبحث تشيلسي عن بديل وذكرت “سن سبورت” أن ماريسكا يرغب في إعادة الاتصال بديوسبوري-هال.

وأضاف التقرير أن نجم ليستر هو أولوية ماريسكا لتعويض غالاغر، حيث أن الثعالب غير مستعدين للسماح برحيل البالغ من العمر 25 عامًا مقابل أقل من 40 مليون جنيه إسترليني.

تم اختيار ديوسبوري-هال كلاعب العام للموسم من قبل ليستر وتم اختياره أيضًا في فريق الموسم بعد تسجيل 12 هدفًا وصناعة 14 هدفًا.

كان الوسطاني موضوع اهتمام برايتون في يناير لكنه انتهى بالبقاء في ملعب كينج باور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى