الجريدة

جيمس ماديسون يغيب عن قائمة إنجلترا النهائية لبطولة يورو 2024

تم استبعاد لاعب وسط توتنهام هوتسبر جيمس ماديسون من قائمة المدرب غاريث ساوثغيت النهائية المؤلفة من 26 لاعبًا لبطولة يورو 2024.

كان ماديسون قد تم تضمينه في القائمة الاحتياطية المؤلفة من 33 لاعبًا وشارك يوم الاثنين الماضي في مباراة ضد البوسنة والهرسك في سانت جيمس بارك.

الآن، لن يشارك اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا في المباراة الودية ضد أيسلندا في ويمبلي يوم الجمعة ليلاً وقد غادر معسكر التدريب.

ماديسون لن يشارك في يورو 2024

كان ماديسون جزءًا من تشكيلة إنجلترا في كأس العالم 2022 في قطر على الرغم من أنه لم يشارك بشكل رئيسي حيث خرجت إنجلترا في ربع النهائي.

قد أكد الصحفي ديفيد أورنستين أن ماديسون لم يتم تضمينه في القائمة النهائية وهو من بين الذين تم استبعادهم من القائمة الاحتياطية.

وقال أورنستين: “جيمس ماديسون ليس في القائمة النهائية لإنجلترا لبطولة الأمم الأوروبية”.

“اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا ولاعب وسط توتنهام جزء من التشكيلة الاحتياطية وشارك في مباراة البوسنة – لكنه من بين الذين تم استبعادهم من قائمة غاريث ساوثغيت لبطولة يورو 2024 وغادر المعسكر.”

ساوثغيت لديه حتى 7 يونيو لتسمية قائمة نهائية تصل إلى 26 لاعبًا، مع وجود حد أقصى من ستة لاعبين آخرين على وشك الغياب.

حصل ماديسون على سبع تمثيلات لإنجلترا وقد بدأ أول مباراة له ضد أوكرانيا في مارس من العام الماضي.

بينما لن يشارك ماديسون بالتأكيد، من الصعب رؤية كيف يمكنه أن يعارض ذلك بالنظر إلى أنه لم ينهي الموسم بشكل جيد، وظهور لاعبين مثل كول بالمر قد دفع بماديسون للتراجع في قائمة الأولويات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى