عاجل

وزير الشباب والرياضة اليمني يقول لـ”عكاظ”: المملكة العربية السعودية هي الحليف الأوفى ونفخر بتعاوننا معها – أخبار السعودية

تميزت الاحتفالات السعودية باليوم الوطني الـ94 بالاهتمام الكبير من قبل اليمنيين على جميع المستويات الشعبية والرسمية، حيث تم تبادل التهاني والتبريكات بين اليمن والسعودية عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وأعرب اليمنيون عن فخرهم بالعلاقة الوطيدة التي تجمع بين البلدين، وعن تقديرهم للمساعدة التي تقدمها السعودية لليمن في الأوقات الصعبة. كما تم التأكيد على الأخوة والتضامن بين الشعبين اليمني والسعودي، والدعاء لاستمرار الأمن والاستقرار والتقدم في المملكة العربية السعودية.

وزير شباب ورياضة اليمن يشيد بالعلاقة الوثيقة مع السعودية – آخر الأخبار من السعودية

لقيت الاحتفالات السعودية باليوم الوطني الـ94 اهتماماً يمنياً كبيراً على كافة المستويات الشعبية والرسمية، معتبرين فرحة السعودية وقوة وعظمتها هي فرحة لكل يمني؛ نظراً لطبيعة العلاقة الوطيدة بين البلدين والشعبين، وفضلاً عن الجغرافيا والدم والمصير المشترك.

وتبادل اليمنيون داخل المملكة التهاني بهذا اليوم الكبير الذي يأتي بالتزامن مع قرب احتفالات اليمن بذكرى قيام الجمهورية اليمنية، متوشحين بعلم التوحيد الخفاق على سياراتهم وفي منازلهم.

ونشر رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي اليمني ووزراء الحكومة اليمنية على صفحات التواصل الاجتماعي التهاني لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده وللشعب السعودي، معربين عن اعتزازهم بالعلاقة التي تربط اليمن بالسعودية.

وقال وزير الشباب والرياضة اليمني نايف البكري بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ94: «نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، وللشعب السعودي الشقيق»، مضيفاً: «لقد كانت المملكة العربية السعودية ولا تزال الحليف الأوفى والشقيق الأكبر لليمن، وقدمت لنا يد العون في أحلك الظروف، وتقف معنا بالدم والتضحيات في معركتنا من أجل استعادة الدولة وإحلال السلام والاستقرار».

وعبر البكري عن اعتزاز الشعب اليمني بعلاقتهم بالسعودية، قائلاً: نعتز بالعلاقة الراسخة بين بلدينا الشقيقين، وهذه العلاقة التي تقوم على الأخوة والتاريخ المشترك والمصير الواحد، نسأل الله أن يديم على المملكة أمنها واستقرارها وازدهارها، وأن يوفق قيادتها الرشيدة لتحقيق المزيد من التقدم والنماء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى