الرياضية

غياب توني كروس عن حفل وداع لاعبي منتخب ألمانيا المعتزلين في ميونخ

سيغيب توني كروس عن حفل وداع لاعبين منتخب ألمانيا وريال مدريد المعتزلين دوليا بعد بطولة أوروبا 2024. لن يكون حاضرا في حدث قبل مباراة هولندا في دوري الأمم الأوروبية بسبب حصة تدريبية مع الناشئين. أنهى مشواره بعد البطولة التي أقيمت في ألمانيا، في حين اعتزل توماس مولر ومانويل نوير وإلكاي جوندوجان اللعب الدولي. من المتوقع حضور الثلاثي الحفل الذي سيكون في ميونخ.

توني كروس يتغيب عن حفل وداع لاعبي المنتخب الألماني المعتزلين في ميونخ


يغيب توني كروس نجم منتخب ألمانيا وريال مدريد الإسباني السابق عن حفل وداع اللاعبين المعتزلين دوليا بعد بطولة أوروبا 2024 الذي سيقام على ملعب أليانز أرينا في ميونخ، يوم الإثنين المقبل.

وقال الاتحاد الألماني لكرة القدم إن كروس لن يتواجد في هذا الحدث الخاص الذي سينظمه قبل مباراة هولندا في دوري الأمم الأوروبية.

وقال الاتحاد الألماني لكرة القدم في بيان اليوم السبت “كان كروس يود التواجد في ميونخ، لكنه سيكون مرتبطا بحصة تدريبية مع الناشئين الذين يلعبون في الأكاديمية الخاصة به”.

وأنهى كروس مشواره مع كرة القدم بعد بطولة أوروبا 2024 التي أقيمت هذا الصيف في ألمانيا، بينما اعتزل توماس مولر ومانويل نوير وإلكاي جوندوجان اللعب الدولي، ومن المنتظر أن يحضر هذا الثلاثي الحفل الذي سيقام في ميونخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى