أكاديمية أكسفورد السعودية للطيران تعلن فتح باب التقديم على 10 وظيفة جديدة
أكاديمية أكسفورد السعودية للطيران تعلن عن وظائف إدارية وتقنية في عدة مدن لرغبتها بالتعاقد مع الكفاءات. . أعلنت أكاديمية أكسفورد السعودية للطيران عن وظائف إدارية وتقنية في عدة مدن حيث اعلنت أكاديمية أكسفورد السعودية للطيران عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (10) فرصه وظيفية في مدينة (غير محدد) لحملة شهادة(غير محدد). هذا وقد حددت أكاديمية أكسفورد السعودية للطيران الخبرة المطلوبة (1 إلى 3 سنوات) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: أكاديمية أكسفورد السعودية للطيران تعلن عن 10 وظيفة شاغرة
الأماكن الشاغرة = 10
الموقع = غير محدد
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = غير محدد
الجنس = رجال / نساء
الخبرة = 1 إلى 3 سنوات
تعلن أكاديمية أكسفورد السعودية للطيران عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة
الوصف الوظيفي
أكاديمية أكسفورد السعودية للطيران، تعلن عبر حسابها الرسمي بموقع (linkedin)، توفر وظائف إدارية وتقنية شاغرة، بفروعها في (جدة، الرياض، الدمام، ينبع)، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:
المسميات الوظيفية:
1- مسئول الجودة (Quality Officer)
المتطلبات:
– درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال.
– ما لا يقل عن 1 سنة من الخبرة ذات الصلة.
* طلاقة في اللغة الإنجليزية
– أن يكون سعودي.
مكان العمل:
– الدمام.
2- سائق (Driver)
المتطلبات:
– خبرة لا تقل عن 2 سنوات من الخبرة ذات الصلة.
– أن يكون سعودي.
– رخصة قيادة مركبة عامة – رخصة سواق
مكان العمل:
– ينبع
3- أخصائي تقنية المعلومات.
(IT Specialist)
المتطلبات:
– درجة البكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات أو ما يعادلها.
– الطلاقة في اللغة الإنجليزية.
– ما لا يقل عن 2+ سنوات خبرة ذات صلة.
مكان العمل:
– الدمام – جدة – الرياض.
4- أخصائي موارد بشرية.
(HR Specialist)
المتطلبات:
– درجة البكالوريوس في الموارد البشرية أو إدارة الأعمال.
– الطلاقة في اللغة الإنجليزية.
– ما لا يقل عن 2+ سنوات خبرة ذات صلة.
مكان العمل:
– الدمام.
طريقة التقديم:
– للتقديم على وظائف أكاديمية أكسفورد للطيران، تُرسل السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي:
(recruitment@oxfordsaudia.com)
– مع كتابة (المسمى الوظيفي – المدينة) في حقل العنوان.
◀️ لمتابعة قروب تليجرام للوظائف: ( اضغط هنا )
◀️ لمتابعة حساب تويتر: ( اضغط هنا )