الوظائف

شركة عبدالله العثيم للأزياء توفر وظائف نسائية

تعلن شركة عبدالله العثيم للأزياء، إحدى شركات مجموعة عبدالله العثيم للاستثمار، عن توفر 20 وظيفة شاغرة للنساء في مجال المبيعات في ثلاثة مولات بمدينة الرياض، وذلك ضمن خططها لتوسيع نشاطها وتقديم أفضل خدمة لعملائها.

وتشمل الوظائف المتاحة مسمى (ممثلات مبيعات)، وتتطلب من المتقدمات أن يكن سعوديات الجنسية، وحاصلات على شهادة الثانوية العامة فأعلى، ويفضل أن يكن لديهن خبرة سابقة في مجالات مشابهة، كما يشترط حسن المظهر واللباقة والقدرة على العمل بنظام الفترات المتغيرة.

وتقدم الشركة للموظفات المقبولات راتباً مجزياً، بالإضافة إلى عمولات على المبيعات، وخصومات وتخفيضات خاصة، وإجازة سنوية، وفرص ترقية وعلاوات، ودورات تطويرية.

وأوضحت الشركة أن الوظائف المتاحة هي في مولات (رياض بارك – غرناطة مول – حياة مول)، وأن التقديم مستمر حتى اكتمال العدد المطلوب، وذلك عن طريق إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني أو رقم الواتساب المحددين في التفاصيل.

وتُعد شركة عبدالله العثيم للازياء من أبرز الشركات في مجال التجزئة في المملكة، حيث تمتلك حق الامتياز لـ 7 علامات تجارية عالمية، ولديها أكثر من 60 متجرًا في أنحاء المملكة.

تعلن شركة عبدالله العثيم للأزياء عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة في الرياض ورغبتها في شغل تلك الوظائف بكوادر مؤهلة من الحاصلين على الثانوية العامة فما فوق. أعلنت شركة عبدالله العثيم للأزياء عن فتح التوظيف بمجال المبيعات لحملة الثانوية حيث اعلنت شركة عبدالله العثيم للأزياء عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (20) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(الثانوية العامة فما فوق). هذا وقد حددت شركة عبدالله العثيم للأزياء الخبرة المطلوبة (0 إلى 2 سنوات) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: شركة عبدالله العثيم للأزياء تعلن عن 20 وظيفة جديدة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 20
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = مبتديء
الدرجة العلمية = الثانوية العامة فما فوق
الجنس = نساء
الخبرة = 0 إلى 2 سنوات

شركة عبدالله العثيم للأزياء تعلن فتح باب التقديم على فتح التوظيف بمجال المبيعات لحملة الثانوية في الرياض

الوصف الوظيفي

تعلن شركة عبد الله العثيم للأزياء عن وجود فرص وظيفية شاغرة لحملة الثانوية فأعلى للعمل بمجال المبيعات في مولات (رياض بارك – غرناطة مول – حياة مول) بمدينة الرياض، وفقاً للتفاصيل التالية:

المسمى الوظيفي:
– ممثلات مبيعات.

الشروط:
1- سعودية الجنسية.
2- المؤهل ثانوية عامة فما فوق.
3- يفضل خبرة في مجالات مشابه.
4- حسن المظهر و اللباقة.
5- القدرة على العمل بنظام الفترات المتغيرة أسبوعياً.
6- صباحاً مساءً حسب حاجة العمل.

المزايا:
– راتب مجزي.
– عمولات على المبيعات.
– خصومات و تخفيضات للموظفات.
– إجازة 30 يوم بالسنة.
– ترقيان و علاوات سنوية.
– دورات تطويرية للموظفات.

عن الشركة:
عبد الله العثيم للازياء إحدى شركات مجموعة عبدالله العثيم للاستثمار تأسست في عام 1998م. تفوقت بمجال البيع بالتجزئة تمتلك حاليًا حق الامتياز لـ 7 علامات تجارية ولديها أكثر من 60 متجرًا مع أكثر من 20,000 مترًا مربعًا من المساحة الاجمالية المؤجرة. أبرز علاماتها التجارية: كيابي، أو في إس، بو أفينيو، تالي وايل، أوركسترا، بورفوا، دو باري أو مي..

طريقة التقديم:

– للتقديم يرجى ارسال السيرة الذاتية على الايميل التالي مع كتابة المسمى و اسم المول في العنوان:
( Fashion.othaim@gmail.com )

أو تُرسل السيرة الذاتية على الواتساب:
0551052999 )

ملاحظة: لن يتم استقبال أي طلب لا يستوفي الشروط المذكورة بالأعلى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى