الرياضية

مواجهة قوية تجمع الشباب السعودي والوحدة الإماراتي في ربع نهائي بطولة الأندية العربية لكرة القدم

الطائف، المملكة العربية السعودية، 6 أغسطس 2023 – يتطلع الشباب السعودي لتحقيق الفوز والتأهل للدور نصف النهائي عندما يلتقي مع الوحدة الإماراتي في ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف في ختام ربع نهائي بطولة الأندية العربية لكرة القدم.

تأهل الشباب لربع النهائي بعد أن تصدر المجموعة الثالثة بتعادله مع النصر وفوزين على الزمالك والمنستيري بنتيجة 1-0. يعول الفريق على خبرات نجمه الأرجنتيني إيفر بانيغا ومهارات الحارس الكوري كيم سيونغ-غيو والمدافع البرازيلي أياغو سانتوس والكولومبي غوستافو كويار، إلى جانب حسان تمبكتي وحسين القحطاني ورياض شراحيلي وهتان باهبري لتحقيق التأهل.

من جهته، يتطلع الوحدة الإماراتي إلى أن يكون الثاني من الفرق الإماراتية الذي يتأهل للدور نصف النهائي بعد الوصل في نسخة 1988. سيعتمد الفريق على أفضل تشكيلة بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الذي أجرى عدة تغييرات على التشكيلة في المباريات السابقة وسيعتمد على اللاعبين الإيراني أحمد نور الله والبرازيليين جواو بيدرو وألان لوريرو، إلى جانب الأرجنتيني فاكوندو كروسبسكي والكولومبي كريستيان غوانكا.

قبل المباراة، أعرب موسيماني عن تطلعاته لتحقيق الفوز وتجاوز هذا الدور. قال: “من الجيد أنني تمكنت من تطبيق الخطط التي أردتها، حيث أجريت العديد من التغييرات، وتمكنت من إشراك كافة اللاعبين بهدف أعدادهم لبطولة الدوري”. وأضاف: “سنختبر قوتنا الحقيقية في ربع النهائي، ونحن جاهزون لهذه المهمة”.

مباراة الشباب والوحدة تعد من المباريات المثيرة في ربع النهائي، حيث يسعى الفريقان لتحقيق الفوز والتأهل للمربع الذهبي للمنافسة على اللقب العربي المرموق. وستقام المباراة يوم السبت المقبل ويتطلع عشاق الساحرة المستديرة إلى مشاهدة تنافس قوي وأداء مميز من الفريقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى