الرياضية

أسو رستم يحرز هدفين ويقود الشرطة العراقي للتأهل إلى الدور قبل النهائي في كأس الملك سلمان للأندية العربية

قام اللاعب العراقي أسو رستم بأداء استثنائي وقاد فريق الشرطة العراقي للتأهل إلى الدور قبل النهائي في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم. جاء ذلك بعدما سجل رستم هدفين في شباك الفريق القطري السد ليقود فريقه إلى الفوز بنتيجة 4-2 في مباراة الدور ربع النهائي.

افتتح أكرم عفيف التسجيل للسد في الدقيقة 21 من ركلة جزاء، ولكن الشرطة أدرك التعادل بفضل هدف رائع من أمير صباح. ووضع أسو رستم الشرطة في المقدمة من ركلة جزاء بعد 14 دقيقة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، عزز أحمد فرحان تفوق الشرطة في الدقيقة 70، وبعد ذلك بثماني دقائق أضاف رستم الهدف الرابع. وحاول السد تقليص الفارق بعدما سجل عفيف هدفه الثاني، ولكن لم يكن كافيًا لإنقاذ الفريق القطري من الخروج من البطولة.

بعد المباراة، عبر رستم عن سعادته بالأداء الرائع لفريقه، وقال: “أداء الفريق كان ممتازا ومستواي كان رائعا… أبارك لكل جماهير العراق وليس الشرطة فقط لأننا نمثل العراق”.

يأتي هذا الفوز بعدما قاد حمدالله فريقه لتحقيق لقب دوري روشن الموسم الماضي برصيد 21 هدفاً. وتبقى مستقبل اللاعب غامضًا، حيث يُتوقع أن تتصاعد التكهنات حول وجهته المقبلة في الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى