الرياضية

الدوري الانجليزي – أرسنال ومانشستر سيتي في الصراع على اللقب و تحديات ملحمية تنتظر تشيلسي وليفربول

إن الشيء الرائع في هذا الوقت من العام هو أن كل نادي يبدأ بآمال وتطلعات جديدة. خلال الأشهر القليلة المقبلة، ستجد كل فريق مكانه، لكن الوقت الحالي هو وقت لكل مشجع ليحلم بنهاية سعيدة في أبريل أو مايو – في هذه المرحلة، السماء حقًا ليست الحد.

الدوري الاسباني – برشلونة أم ريال مدريد: من سيتصدر الليغا هذا الموسم؟ أتلتيكو مدريد يتطلع للانتقام وفالنسيا يسعى للتحسن

الدوري الالماني – موسم جديد في البوندسليغا: هل يستمر بايرن ميونخ في الهيمنة؟

الدوري الايطالي – من سيكون بطل الدوري الإيطالي؟ توقعات مشوقة لمنافسة حامية في السيري آ

أرسنال كانوا قريبين من العودة إلى أفضل أداء لهم الموسم الماضي، لكنهم لا يزالون (بالكاد) يتمتعون بلمعان الكأس الذهبية للدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور 20 عامًا من الانتصار.

ومع ذلك، نادرًا ما أعاد آرسنال إشعال لمعانهم الساحر في العقدين الماضيين بعد الانتصار الذي لا يُنسى في آخر 12 مباراة موسم 2003/2004، ولكن حتى الآن. تمكن شبان ميكيل آرتيتا من إنهاء الموسم خمس نقاط خلف فريق كرة القدم الإنجليزي الأعظم على الإطلاق – ولكنهم لم يجدوا السلوى من ذلك، بعدما تصدروا جدول الترتيب في كل جولة من نهاية أغسطس إلى نهاية أبريل تقريبًا. انهيار الفريق في المرحلة الأخيرة جرح عميق بسبب اقترابه من تحقيق البطولة.

إن آرسنال لم يعدوا هم الكلاب الصغيرة الطائشة. بوكايو ساكا وويليام ساليبا – اللذين غابا كثيرًا في الربيع الماضي – قد وقعا صفقات مهمة، مع عقود مميزة للاعبين الأساسيين الآخرين، وتم صرف أموال طائلة على ديكلان رايس وكاي هافيرتز استعدادًا لعودة النادي إلى دوري أبطال أوروبا. آرسنال قد عاد. هل سيبقون هناك؟ تستعرض “فورفورتو” موسم آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لمعاينة موسم أستون فيلا 2023/24، يقول جميع المشجعين: “نحن جميعًا في جولة أوروبية، جولة أوروبية، جولة أوروبية.”

بالطبع، دوري الأمم الأوروبية هو الخيار الأقل فخامة مقارنةً بدوري أبطال أوروبا، ولكن ذلك لن يؤثر على حماس مشجعي أستون فيلا، الذين لم تهدأ شهيتهم سوى بفوز ويست هام في براغ.

يجب أن يتعامل فريق أوناي إيمري مع متطلبات جدول زمني إضافية – ولا سيما التأكد من أن أولي واتكينز يحصل على راحة – بينما يحاولون تحسين المركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز والتحدي للفوز بلقب الكأس المحلية لأول مرة منذ 28 عامًا.

بعد الإيجابية في الصيف الماضي، تجد أن نادي برايتون ينقلب من كارثة إلى كارثة. بقيادة أربعة مدربين – دعونا نشمل لعبة برونو سالتور الوحيدة – كان فريق الهزيمة يستحق المركز الأسفل في الجدول، وأقرب نقاطًا إلى ليدز في المركز 19 منها إلى برنتفورد في المركز 9.

يحتاج موريسيو بوتشيتينو إلى وقت لتوجيه مجموعة متنوعة من المواهب في برايتون. أبدع إنزو فرنانديز على الفور وانتهى نوني مادوكي من الموسم بقوة، ولكن ميخايلو مودريك يحتاج إلى دقائق أكثر. قد لا يهم الجماهير فقدان كاليدو كوليبالي وإدوارد ميندي، ولكن أبطال دوري أبطال أوروبا كاي هافيرتز، إنجولو كانتي، ماتيو كوفاتشيتش وميسون ماونت (ثلاثة منهم لمنافسيهم الإنجليز) ضربوا بقوة أكبر.

تستمر معاينة موسم ليفربول 2023/24 مع هدف واحد واضح: العودة إلى مراكز دوري أبطال أوروبا على الأقل والتحدي مجددًا للفوز بالبطولات – وهو هدف ليس بسيط لفريق في مرحلة الانتقال.

غادروا روبرتو فيرمينو، نابي كيتا، ألكس أوكسلايد تشامبرلين وجيمس ميلنر بعد مشاركة تجاوزت 900 مباراة تحت قيادة يورغن كلوب، وإعادة بناء خط الوسط الذي كان يجب أن يبدأ قبل عام يحدث الآن في غضون أسابيع.

تستعرض “فورفورتو” موسم مانشستر سيتي 2023/24 بسؤال واحد: كيف يمكن تحسين الكمال؟

إذا كنت بيب غوارديولا، فمن الممكن أن تقضي صيفك تبحث على “ناثان جونز: نقاط القوة ونقاط الضعف”. لقد عاش الويلزي حياة بلا سرور تقريبًا في 2022/23 ولكن كان فريقه في ساوثهامبتون، في ربع نهائي كأس الرابطة، منع فريق مانشستر سيتي من فرصة تحقيق تفوق تاريخي على جميع الجوائز.

لقد نمى بيب نوم جيدًا هذا الصيف: من خلال إنهاء أخيرًا لمطاردة ناديه للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا – بعد 15 عامًا وأكثر من 1.5 مليار جنيه إسترليني من رسوم الانتقالات، تحت ملكيتهم – قد شفى جرحه وجرحهم الكبير.

تركز معاينة موسم مانشستر يونايتد 2023/24 على التحسين، والكثير منه.

سيكون التنافس على اللقب هو الهدف الرسمي لمانشستر يونايتد في 2023/24، حتى لو بدت مهمة تجاوز الآلة مانشستر سيتي غير واقعية في هذه المرحلة المبكرة من مشروع إيريك تن هاغ. قد يستقر الجمهور على تحسين أي تحسين على توالي الموسم الماضي من المركز الثالث بالإضافة إلى الفوز بكأس الدوري، في حين ستكون عروض جيدة في دوري أبطال أوروبا موضوع ترحيب – فلم يتخط الشياطين الحمر حد الثمانية الأخير منذ عام 2011.

يجب على تن هاغ أيضًا زيادة تهديد مرمى مانشستر يونايتد. بلغ الفريق 58 هدفًا الموسم الماضي، وهو أقل رقم في الستة الأوائل، ومستوى تسع مباريات منصة في المركز التاسع،

بسبب عقبة إبداعية أثناء توقف كريستيان إريكسن عن اللعب، وتشوه الإنهاء من أي شخص لا يدعى ماركوس وأقل هدف من الهجمات الثابتة في الدوري. شدد ليساندرو مارتينيز وكاسيميرو الدفاع بعشرين ورقة نظيفة: فكونوا حذرين، إيريك. تستعرض “فورفورتو” موسم مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

معاينة موسم نيوكاسل يونايتد 2023/24 تتوقع واحدة من أكثر المواسم إثارة في تاريخ النادي، مع عودة دوري أبطال أوروبا إلى ملعب سانت جيمس بارك.

الطموح العقلاني يبدو أنه الشعار من أعلى، معكوسًا في أعمال النقل التي كانت عملية عملية وليست تفاخرًا – ويا إلهي، كانت تعمل. تم التأهل لدوري أبطال أوروبا قبل الموعد المحدد. الآن بدأ العمل لبناء فريق مناسب لها.

يحتاج نيوكاسل إلى إضافات ذات جودة حول العمود الفقري الصلب لهم من نيك بوب، وسفين بوتمان، وبرونو غيماريس، وألكساندر إيساك، على الرغم من أن تكرار أداء اللاعبين القدامى في الموسم الماضي مثل جو ويلوك وشون لونغستاف وكالوم ويلسون سيكون مفيدًا – بالإضافة إلى كيران تريبيير، الذي أصبح رجلاً متجددًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى