الرياضية

الأخضر يجهز أوراقه لـ”كأس آسيا 2023″ بمواجهتين ودّيتين في سبتمبر بدون مدرب

أعلن المنتخب الوطني السعودي لكرة القدم عن خطوته الأولى نحو التحضير للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2023، حيث سيخوض مباراتين وديتين خلال شهر سبتمبر المقبل، على الرغم من بقاء هوية المدرب غامضة لغاية اللحظة.

تأهباً للتحدي الكبير

تأتي هذه المواجهات التحضيرية في إطار استعدادات المنتخب السعودي للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2023، المقررة في قطر خلال الفترة من 12 يناير إلى 10 فبراير 2024، حيث يسعى الأخضر للتأهب بأفضل شكل ممكن لهذه البطولة القارية الهامة.

مواجهتان تحضيريتان قويتان

وفي خطوة تعزز من استعدادات الأخضر، أعلن حساب المنتخب السعودي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن خوض مباراتين وديتين في سبتمبر، حيث سيلتقي أولاً منتخب كوستاريكا يوم 8 سبتمبر، وبعدها سيواجه منتخب كوريا الجنوبية يوم 12 من نفس الشهر، وستقام هذه المباراتان على أرض ملعب سانت جيمس بارك في نيوكاسل، إنجلترا.

البحث عن المدرب المناسب

منذ رحيل المدرب الفرنسي هيرفي رينارد عن تدريب المنتخب، لا يزال الاتحاد السعودي لكرة القدم يحتفظ بالترقب والغموض حول الاسم الذي سيكون على رأس الجهاز الفني خلال المرحلة القادمة. يأتي ذلك في ظل تلميحات تشير إلى أن المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني قد يكون من المرشحين لتولي هذا المنصب، بعد استقالته من تدريب منتخب بلاده مؤخرًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى