الوظائف

وظائف للسعوديين في الهيئة الملكية لمحافظة العلا

الهيئة الملكية لمحافظة العلا تعلن عن فتح باب التقديم لوظيفة مساعد إداري في الرياض. تعمل الهيئة الملكية على تعيين موظف لأداء مجموعة متنوعة من المهام الإدارية ودعم الإدارة التنفيذية في مجال الدعم الإداري والسكرتارية.

المتطلبات للوظيفة تشمل:

  • الجنسية السعودية.
  • خبرة سابقة تتراوح بين 1 و 3 سنوات.
  • مهارات جيدة في استخدام الأدوات والتطبيقات المكتبية.
  • القدرة على إدارة تدفق المعلومات وإعداد التقارير.
  • تنظيم التقويمات وترتيب الاجتماعات.
  • ترتيبات السفر والإقامة.
  • إعداد تقارير دورية حول المصاريف اليومية.

الوظيفة متاحة للسعوديين فقط ومستوى الخبرة المطلوب يتراوح بين 1 و 3 سنوات. للتقديم، يمكنك زيارة الرابط المذكور في الإعلان على منصة LinkedIn للهيئة الملكية لمحافظة العلا واتباع التعليمات المذكورة لإرسال طلب التقديم.

الهيئة الملكية لمحافظة العلا تعلن بدء التقديم على وظيفة جديدة في الرياض

الهيئة الملكية لمحافظة العلا تعلن فتح باب التقديم على وظيفة جديدة في الرياض لرغبتها في شغل هذه الشواغر بالكوادر ممن لديهم القدرات. . أعلنت الهيئة الملكية لمحافظة العلا عن هيئة العلا توفر وظيفة مساعد إداري للجنسين حيث اعلنت الهيئة الملكية لمحافظة العلا عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(غير محدد). هذا وقد حددت الهيئة الملكية لمحافظة العلا الخبرة المطلوبة (1 إلى 3 سنوات) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: الهيئة الملكية لمحافظة العلا تعلن طرح هيئة العلا توفر وظيفة مساعد إداري للجنسين في الرياض
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = مبتديء
الدرجة العلمية = غير محدد
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = 1 إلى 3 سنوات

تعلن الهيئة الملكية لمحافظة العلا عن رغبتها في شغل وظيفة في الرياض

الوصف الوظيفي

 الهيئة الملكية لمحافظة العلا، تعلن عبر حسابها الرسمي (بمنصة لينكدإن) توفر وظائف شاغرة للعمل بمجال الدعم الإداري والسكرتارية، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:


الوظائف الشاغرة:
– مساعد إداري تنفيذي.
(Executive Assistant)


الهدف الوظيفي:
– أداء مجموعة متنوعة من المهام الإدارية ودعم كبار المديرين في RCU وإدارة التقويمات وإجراء ترتيبات السفر وإعداد التقارير.



المهام والمسئوليات:
– العمل كنقطة اتصال بين المديرين التنفيذيين والموظفين والعملاء والشركاء الخارجيين الآخرين.
– إدارة تدفق المعلومات في الوقت المناسب وبطريقة دقيقة.
– إدارة تقاويم المديرين التنفيذيين وإعداد الاجتماعات.
– قم بإجراء ترتيبات السفر والإقامة.
– إعداد تقارير أسبوعية أو شهرية أو ربع سنوية عن المصاريف اليومية.
– استخدام برامج متنوعة ، بما في ذلك معالجة الكلمات وجداول البيانات وبرامج العروض التقديمية لإعداد التقارير و / أو المشاريع الخاصة.
– الإلمام بالأدوات والتطبيقات المكتبية


طريقة التقديم:

– للتقديم على وظائف الهيئة الملكية بالعلا عبر الرابط التالي::

رابط التقديم: ( اضغط هنا )



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى