الرياضية

إيغالو يقود الوحدة لهزيمة ضمك في مباراة مثيرة بأربعة أهداف مقابل هدفين في دوري روشن السعودي

شهدت مباراة الوحدة وضمك في دوري روشن السعودي لكرة القدم عرضًا مذهلاً من قبل الوحدة، حيث استعاد الفريق مجده وسجل انتصارًا ساحقًا بأربعة أهداف مقابل هدفين أمام منافسه ضمك. جرت المباراة المثيرة في مساء اليوم الخميس على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي.

بدأت المباراة بسيطرة نسبية من ضمك في الربع الأول من الساعة الأولى، إلا أن الوحدة قام بتنظيم صفوفه وتحسن أداءه بشكل ملحوظ بعد ذلك. افتتح النيجيري أوديون إيغالو التسجيل للوحدة في الدقيقة 17 بعد تسديدة رائعة، وأضاف هدفًا آخر في الدقيقة 45+1 من ركلة جزاء.

بعد نهاية الشوط الأول بتقدم الوحدة 2-1، عاد الفريق بقوة في الشوط الثاني. في الدقيقة 52، سجل إيغالو هدفه الثالث بعد تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء. ولم يتوقف الوحدة عند هذا الحد، بل أضاف هدفاً رابعًا في الدقيقة 62 عن طريق الأسترالي كريغ غودوين.

رغم محاولات ضمك للعودة في اللقاء وتقليص الفارق، نجح فقط في تسجيل هدف ثاني في الدقيقة 83 من خلال سلطان فقيهي. واكتفى الوحدة بالفوز برباعية مقابل هدفين في مباراة لن تنسى لمحبي الكرة السعودية.

بهذا الفوز، رفع الوحدة رصيده إلى 9 نقاط فيما بقي ضمك عند 3 نقاط، وسجل الفريق رقمًا قياسيًا بتجاوز 2 مليون مسافر منذ بداية موسم الحج، مما يعكس تفوقه واستعداده للمزيد من التحديات في الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى