الوظائف

وظائف لحملة الثانوية والدبلوم في برنامج كفالة تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة

أعلن برنامج كفالة تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة عن وظيفة مساعد إداري بمدينة الرياض. الوظيفة تتضمن إدارة جداول التقويم اليومية ومواعيد العمل والشخصية، حضور الاجتماعات مع الرئيس التنفيذي وإعداد محاضر الاجتماع ومتابعة بنود العمل، كتابة رسائل البريد الإلكتروني نيابة عن الرئيس التنفيذي، إدارة الاجتماعات الداخلية والخارجية للرئيس التنفيذي، والمزيد.

المتقدمين يجب أن يكونوا حملة شهادة البكالوريوس ويمتلكون خبرة تتراوح بين 1 إلى 3 سنوات. الوظيفة متاحة للسعوديين فقط.

برنامج كفالة تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة هو برنامج يهدف إلى دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الحصول على التمويل اللازم لتطوير وتوسيع أنشطتها. يعتبر هذا البرنامج جزءًا من الجهود التي تبذلها الحكومة لتعزيز الاقتصاد المحلي.

للتقديم على هذه الوظيفة ومعرفة المزيد من التفاصيل، يمكنك زيارة حساب الشركة الرسمي على LinkedIn عبر الرابط الموجود في النص.

تعلن برنامج كفالة تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة عن توفر وظيفة شاغرة في الرياض

إعلان عن طرح وظيفة شاغرة في برنامج كفالة تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الرياض ورغبتها في استقطاب الكوادر المؤهلة من حاملي البكالوريوس. أعلنت برنامج كفالة تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة عن وظيفة مساعد إداري بالقطاع الحكومي حيث اعلنت برنامج كفالة تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت برنامج كفالة تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة الخبرة المطلوبة (1 إلى 3 سنوات) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: تعلن برنامج كفالة تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة عن حاجتها لشغل وظيفة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = 1 إلى 3 سنوات

تعلن برنامج كفالة تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة عن توفر وظيفة شاغرة في الرياض

الوصف الوظيفي

برنامج كفالة تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة، يعلن عبر موقع (LinkedIn)، توفر وظيفة شاغرة للعمل بمجال الدعم الإداري، للعمل بمدينة الرياض، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:


المُسمى الوظيفي:
– مساعد إداري تنفيذي.
(Executive Administrative Assistant)



ملخص المهام الوظيفية:
– إدارة جداول التقويم اليومية ومواعيد العمل والشخصية.
– حضور الاجتماعات مع الرئيس التنفيذي وإعداد محاضر الاجتماع ومتابعة بنود العمل.
– كتابة رسائل البريد الإلكتروني نيابة عن الرئيس التنفيذي.
– إدارة الاجتماعات الداخلية والخارجية للرئيس التنفيذي.
– الاحتفاظ بسجل للمواعيد والاجتماعات.
– الإعداد لاجتماعات الرئيس التنفيذي وإعداد كافة المستندات والأوراق المتعلقة بموضوع الاجتماع.
– تنظيم الملفات المكتبية.
– إرسال الدعوات للمشاركين في الاجتماعات التي يعقدها الرئيس التنفيذي.


نبذه عن برنامج كفالة:
تأسس برنامج كفالة تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة بموجب قرار معالي وزير المالية رقم (1166) بتاريخ 04/05/1425هـ . بهدف التغلب على معوقات تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة المجدية اقتصادياً والتي لا تملك القدرة على تقديم الضمانات المطلوبة لجهات التمويل، ويهدف البرناِمج إلى مساعدة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الحصول على التمويل الاسلامي اللازم لتطوير وتوسيع أنشطتها، وتشجيع المؤسسات المالية على التعامل مع قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة، إضافة إلى جذب شريحة جديدة من أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة.


التقديم:
– للإطلاع على الوصف الوظيفي والتقديم عبر الحساب الرسمي للشركة على موقع LinkedIn:

– رابط التقديم: (اضغط هنا)



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى