الوظائف

بنك الراجحي يعلن عن وظائف تقنية معلومات وموارد بشرية وادارية للنساء والرجال في الرياض

أعلن مصرف الراجحي عن توفر أربع فرص وظيفية في الرياض، حيث يتيح المصرف الفرص للمتقدمين السعوديين الحاصلين على شهادة البكالوريوس. الوظائف متنوعة وتشمل مساعد مدير إدارة المشتريات والمصادر، ومدير الاتصالات التسويقية، ومدير التطبيقات التحليلية للخدمات المالية، ومساعد مدير إدارة المواهب وتحويل الموارد البشرية.

المتطلبات:

  1. مساعد مدير إدارة فئة المشتريات والمصادر:
    • درجة البكالوريوس في تخصصات ذات صلة.
    • خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال المشتريات والمصادر.
  2. مدير الاتصالات التسويقية:
    • درجة البكالوريوس في تخصصات (التسويق / الإعلان / الاتصال) أو ما يعادلها.
    • خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال العمل.
  3. مدير التطبيقات التحليلية للخدمات المالية:
    • درجة البكالوريوس في تخصص علوم الحاسب أو ما يعادلها.
    • خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال العمل.
  4. مساعد مدير إدارة المواهب وتحويل الموارد البشرية:
    • درجة البكالوريوس في تخصصات إدارة الأعمال أو الموارد البشرية.
    • خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال العمل.

مصرف الراجحي تعلن بدء التقديم على مصرف الراجحي يعلن وظائف إدارية وتقنية في الرياض

مصرف الراجحي تعلن طرح مصرف الراجحي يعلن وظائف إدارية وتقنية في الرياض وترغب في شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية من حاملي البكالوريوس. أعلنت مصرف الراجحي عن مصرف الراجحي يعلن وظائف إدارية وتقنية حيث اعلنت مصرف الراجحي عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (4) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت مصرف الراجحي الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: تعلن مصرف الراجحي عن توفر عدد 4 من الوظائف الشاغرة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 4
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Associate
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

مصرف الراجحي تعلن فتح باب التقديم على 4 وظيفة جديدة في الرياض

الوصف الوظيفي

مصرف الراجحي (Al Rajhi Bank)، يعلن عبر الموقع الرسمي (بوابة التوظيف)، توفر وظائف إدارية وتقنية شاغرة – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع المصرف الرسمي؛ وموضح أدناه:


الوظائف الشاغرة:

1- مساعد مدير إدارة فئة المشتريات والمصادر.

المتطلبات:
– درجة البكالوريوس في تخصصات ذات صلة.
– خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال المشتريات والمصادر.



2- مدير الاتصالات التسويقية.

المتطلبات:
– درجة البكالوريوس في تخصصات (التسويق / الإعلان / الاتصال) أو ما يعادلها.
– خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال العمل.


3- مدير التطبيقات التحليلية للخدمات المالية.

المتطلبات:
– درجة البكالوريوس في تخصص علوم الحاسب أو ما يعادلها.
– خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال العمل.


4- مساعد مدير إدارة المواهب وتحويل الموارد البشرية.

المتطلبات:
– درجة البكالوريوس في تخصصات إدارة الأعمال أو الموارد البشرية.
– خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال العمل.


طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم على وظائف مصرف الراجحي؛ عبر موقعه الرسمي:

رابط التقديم: ( اضغط هنا )



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى