الوظائف

الهيئة العامة لعقارات الدولة تعلن عن وظيفة حكومية للنساء والرجال في الرياض

أعلنت الهيئة العامة لعقارات الدولة عن توفر وظيفة إدارية في الرياض، حيث تبحث عن حملة البكالوريوس لشغل هذه الوظيفة التي لا تشترط الخبرة في القطاع الحكومي. تأتي هذه الخطوة في إطار جهود الهيئة لتعزيز فريقها بكفاءات مؤهلة وتعزيز إدارة التميز المؤسسي.

تفاصيل الإعلان: تعلن الهيئة العامة لعقارات الدولة عن فتح باب التوظيف لوظيفة إدارية بمسمى “محلل أعمال تميز” في الرياض. تتيح هذه الفرصة لحملة البكالوريوس، حديثي التخرج أو ذوي خبرة تصل إلى سنتين في مجال ذات صلة.

المسمى الوظيفي:

  • محلل أعمال تميز.

المهام الرئيسية:

  • جمع البيانات لتقييم الإجراءات والسياسات والمنهجيات والمبادئ التوجيهية.
  • المشاركة في تطوير استراتيجية وخطة التميز المؤسسي.
  • إجراء البحوث والدراسات لدعم برامج التميز المؤسسي.
  • تحديد وإنشاء قنوات تواصل لضمان التنسيق المستمر.
  • متابعة أحدث أحداث الجودة الوطنية والدولية والمشاركة فيها.

الهيئة العامة لعقارات الدولة تعلن بدء التقديم على وظيفة إدارية لا تشترط خبرة بالقطاع الحكومي في الرياض

الهيئة العامة لعقارات الدولة تعلن فتح باب التقديم على وظيفة إدارية لا تشترط خبرة بالقطاع الحكومي في الرياض لرغبتها بالتعاقد مع الكفاءات من حاملي البكالوريوس. أعلنت الهيئة العامة لعقارات الدولة عن وظيفة إدارية لا تشترط خبرة بالقطاع الحكومي حيث اعلنت الهيئة العامة لعقارات الدولة عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت الهيئة العامة لعقارات الدولة الخبرة المطلوبة (0 إلى 2 سنوات) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: الهيئة العامة لعقارات الدولة تعلن فتح باب التوظيف في الرياض
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Associate
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = 0 إلى 2 سنوات

الهيئة العامة لعقارات الدولة تعلن عن وظيفة جديدة في الرياض

الوصف الوظيفي

الهيئة العامة لعقارات الدولة، تُعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف)، توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الهيئة الرسمي؛ وموضح أدناه:


المسمى الوظيفي:
– محلل أعمال تميز.


الهدف الوظيفي:
– يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية تنفيذ أنشطة إدارة التميز بما يتضمن جمع البيانات اللازمة للمساعدة في تقييم الإجراءات والسياسات والمنهجيات والمبادئ التوجيهية لكل إدارات الهيئة لتوحيدها وتحديد مجالات التحسين لإدارة التميز المؤسسي في الهيئة والتحقق من وجود مؤشرات أداء رئيسية محددة وقابلة للقياس لجميع عمليات الهيئة.



المهام المطلوبة الرئيسية بالشاغر:
– جمع البيانات اللازمة للمساعدة في تقييم الإجراءات والسياسات والمنهجيات والمبادئ التوجيهية لتحديد مجالات التحسين لإدارة التميز المؤسسي في الهيئة .
– المشاركة في تطوير استراتيجية وخطة التميز المؤسسي للهيئة بما يتماشى مع الأهداف الاستراتيجية .
– إجراء البحوث والدراسات المطلوبة للمساهمة في تطوير وتنفيذ برامج التميز المؤسسي للمساعدة في تحقيق التميز التنظيمي و المؤسسي في مختلف تخصصات الجودة وفقاً لأفضل الممارسات .
– المساعدة في تحديد وإنشاء قنوات تواصل بين إدارة التميّز المؤسسي بالهيئة والمنظمات والمحافل الوطنية / الدولية لإدارة الجودة لضمان التنسيق المستمر .
– مواكبة أحداث الجودة الوطنية / الدولية والمشاركة في الأحداث ذات الصلة بهدف الفوز بمسابقات / جوائز الجودة.


المستوى التعليمي المطلوب:
– بكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
– من حديث تخرج إلى سنتين من الخبرة ذات العلاقة.


عن الهيئة:
تم تأسيس الهيئة العامة لعقارات الدولة ككيان مستقل من وزارة المالية في سبتمبر 2018 بهدف تنظيم النشاط العقاري الحكومي والإشراف عليه وتطويره وزيادة كفاءته وتشجيع الاستثمار بما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030 وقد صدر قرار مجلس الوزراء بتاريخ 04 سبتمبر 2018 الموافق 24 ذو الحجة 1439 بتحويل “مصلحة أملاك الدولة” إلى هيئة عامة باسم “الهيئة العامة لعقارات الدولة”.


رابط التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم، عبر موقع الهيئة الرسمي:

رابط التقديم: ( اضغط هنا )



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى