الوظائف

وظائف أمن المعلومات وهندسة نظم في الشركة السعودية للصناعات العسكرية | سامي – تخصصات : علوم الحاسب، هندسة الحاسب، تقنية المعلومات

أعلنت الشركة السعودية للصناعات العسكرية | سامي عن فرص توظيف جديدة في الرياض، حيث تبحث الشركة عن محترفين مؤهلين لشغل وظيفتي أخصائي أمن المعلومات ومهندس النظم الرئيسي. الفرص متاحة لحملة شهادة البكالوريوس في عدة تخصصات مثل علوم الحاسب، هندسة الحاسب، تقنية المعلومات، الهندسة الكهربائية، وتخصصات ذات صلة.

التقديم متاح عبر موقع الشركة الرسمي، حيث يمكن للراغبين الاطلاع على وصف الوظائف وتقديم الطلبات عبر الرابط المخصص.

عن الشركة: الشركة السعودية للصناعات العسكرية، المعروفة باسم “سامي”، هي شركة سعودية قابضة تأسست في مايو 2017 بتوجيه من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان. تعتبر “سامي” من الكيانات الوطنية الرئيسية في قطاع الصناعات العسكرية في المملكة العربية السعودية، وتلعب دوراً رئيسياً في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

الشركة السعودية للصناعات العسكرية | سامي تعلن فتح باب التقديم على وظيفتين جديدة في الرياض

تعلن الشركة السعودية للصناعات العسكرية | سامي عن حاجتها لشغل وظيفتين شاغرة في الرياض ورغبتها في استقطاب الكوادر المؤهلة من حاملي البكالوريوس. أعلنت الشركة السعودية للصناعات العسكرية | سامي عن الصناعات العسكرية تعلن وظائف شاغرة للجنسين حيث اعلنت الشركة السعودية للصناعات العسكرية | سامي عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (2) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت الشركة السعودية للصناعات العسكرية | سامي الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: الشركة السعودية للصناعات العسكرية | سامي تعلن عن وظيفتين جديدة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 2
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

الشركة السعودية للصناعات العسكرية | سامي تعلن عن الصناعات العسكرية تعلن وظائف شاغرة للجنسين في الرياض

الوصف الوظيفي

الشركة السعودية للصناعات العسكرية ممثلة في (شركة الإلكترونيات المتقدمة)، تُعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف) عن توفر وظائف شاغرة، في عدة  مجالات – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الشركة الرسمي؛ وموضح أدناه:


الوظائف الشاغرة:

1- أخصائي أمن المعلومات.
(Information Security Specialist)

2- مهندس النظم الرئيسي.
(Principal Systems Engineer)



التخصصات المطلوبة:
– علوم الحاسب.
– هندسة الحاسب.
– تقنية المعلومات.
– الهندسة – عام.
– الهندسة الكهربائية.
– أو تخصصات ذات صلة.


عن سامي:
الشركة السعودية للصناعات العسكرية المعروفة اختصارا باسم سامي هي شركة سعودية قابضة مملوكة لصندوق الاستثمارات العامة، تأسست بتوجيه من صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان آل سعود  في مايو 2017، وهي الكيان الوطني الجديد في قطاع الصناعات العسكرية في المملكة العربية السعودية، وتمثل مكوِّناً من مكونات رؤية السعودية 2030، كما تعتبر أيضا منصة مستدامة لتقديم المنتجات والخدمات العسكرية في المملكة.


طريقة التقديم:

– للاطلاع على الوصف الوظيفي والتقديم على وظائف الشركة السعودية للصناعات العسكرية عبر موقع (الشركة الرسمي):

رابط التقديم: (اضغط هنا )


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى