الوظائف

وزارة الصحة تعلن عن وظائف نسائية ورجالية في مجالات تقنية معلومات/ هندسة شبكات/ هندسة حاسب/ نظم معلومات حاسب آلي/ أمن سيبراني/ أمن معلومات

أعلنت وزارة الصحة السعودية عن فتح باب التوظيف لحملة شهادة البكالوريوس والماجستير في عدة تخصصات، وذلك من خلال مسابقة وظيفية تستهدف الخريجين في مجالات تقنية المعلومات، هندسة الشبكات، هندسة الحاسب، نظم معلومات الحاسب الآلي، الأمن السيبراني، وأمن المعلومات.

وأوضحت الوزارة أنه يمكن لحملة البكالوريوس والماجستير التقديم للفرصة الوظيفية، مشيرة إلى الشروط المطلوبة، مثل وثيقة التخرج والنسبة المئوية، شهادة التأمينات، وخبرة في مجالات الأمن السيبراني. يتاح التقديم عبر موقع الوزارة الرسمي اعتبارًا من تاريخ محدد وحتى تاريخ آخر لاستقبال الطلبات.

يأتي هذا الإعلان في إطار جهود وزارة الصحة لتعزيز كوادرها وتوفير الفرص الوظيفية للكفاءات السعودية في مجالات متنوعة، وتعكس التفاصيل المحددة المهنية للوظيفة والشروط المتعلقة بالتقديم والخبرات المطلوبة للمتقدمين.

وزارة الصحة السعودية تعلن فتح باب التوظيف

وزارة الصحة السعودية تعلن عن وظيفة جديدة وترغب في شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية من حاملي البكالوريوس. أعلنت وزارة الصحة السعودية عن وزارة الصحة تعلن فتح التوظيف في عدة تخصصات حيث اعلنت وزارة الصحة السعودية عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (غير محدد) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت وزارة الصحة السعودية الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: إعلان عن طرح وظيفة شاغرة في وزارة الصحة السعودية
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = غير محدد
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = رجال / نساء
الخبرة = غير محدد

وزارة الصحة السعودية تعلن فتح باب التقديم على وظيفة جديدة

الوصف الوظيفي

أعلنت وزارة الصحة؛ عبر موقعها الرسمي؛ عن بدء استقبال طلبات التوظيف لحاملي مؤهل البكالوريوس والماجستير، في التخصصات التالية: (تقنية معلومات/ هندسة شبكات/ هندسة حاسب/ نظم معلومات حاسب آلي/ أمن سيبراني/ أمن معلومات)، هذا وقد أوضحت الوزارة أن التقديم سيكون متاحًا لخريجي هذا التخصصات، – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الوزارة الرسمي؛ وموضح أدناه:


التخصصات المطلوبة:
– تقنية المعلومات.
– هندسة الشبكات.
– هندسة الحاسب.
– نظم معلومات الحاسب الآلي.
– الأمن السيبراني.
– أمن المعلومات.


الشروط والمستندات المطلوبة:
1- وثيقة التخرج، موضحًا بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.
2- الحاصلون على المؤهلات​ الخارجية يتطلب إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم، مع إرفاق مفاتيح المعدل والسجل الأكاديمي.
3- شهادة برنت التأمينات، ومشهد من صاحب العمل لمن لديهم خبرات.
4- عدم تسجيل “فترة ساند” من ضمن الخبرات.
5- يجب أن يكون لدى المرشح خبرة كافية في مجالات الأمن السيبراني (مهندس تقنية معلومات أول: بكالوريوس سنتان/ ماجستير لا يشترط خبرة)، (اختصاصي تقنية معلومات أول: بكالوريوس 4 سنوات/ ماجستير سنتان)، ( كبير اختصاصي تقنية معلومات: بكالوريوس 6 سنوات/ ماجستير 4 سنوات).
6- شهادات احترافية في الأمن السيبراني.
7- خبرة كافية في استراتيجيات الأمن السيبراني..


موعد التقديم:
– اعتبارًا من اليوم الخميس بتاريخ 1445/06/08هـ وحتى يوم الأربعاء بتاريخ 1445/06/14هـ.


طريقة التقديم:

– التقديم على وظائف وزارة الصحة؛ خلال الفترة الموضحة أعلاه، عبر موقع الوزارة الرسمي:

رابط التقديم: ( اضغط هنا )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى