الوظائف

شركة صلة تعلن عن وظائف لحملة الثانوية (كاشير وموظف استقبال)

أعلنت شركة صلة عن توفر فرصتين وظيفيتين في الرياض لحملة الثانوية العامة فأعلى، حيث تهدف الشركة إلى جذب كوادر مؤهلة لشغل هذه الوظائف. تشمل الوظائف المعلن عنها دورين في مجال الكاشير وموظف الاستقبال.

يمكن لحملة الثانوية العامة وأولئك الذين يمتلكون خبرة لا تقل عن سنة في المجال التقديم لهذه الفرص. تشدد الشركة على أهمية حسن التعامل مع العملاء وفهم احتياجاتهم وتقديم الحلول بشكل فعّال.

يمكن للمهتمين بالتقديم على هذه الوظائف إرسال سيرهم الذاتية عبر البريد الإلكتروني المخصص للتقديم، وذلك مع ذكر المسمى الوظيفي في عنوان البريد.

تعلن شركة صلة عن حاجتها لشغل وظيفتين شاغرة في الرياض

شركة صلة تعلن طرح شركة صلة تُعلن وظائف لحملة الثانوية فأعلى في الرياض وترغب في استقطاب الكوادر البشرية لشغل هذه الوظائف من حاملي الثانوية العامة فما فوق. أعلنت شركة صلة عن شركة صلة تُعلن وظائف لحملة الثانوية فأعلى حيث اعلنت شركة صلة عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (2) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(الثانوية العامة فما فوق). هذا وقد حددت شركة صلة الخبرة المطلوبة (1 إلى 3 سنوات) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: تعلن شركة صلة عن حاجتها لشغل وظيفتين شاغرة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 2
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = الثانوية العامة فما فوق
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = 1 إلى 3 سنوات

شركة صلة تعلن فتح باب التقديم على شركة صلة تُعلن وظائف لحملة الثانوية فأعلى في الرياض

الوصف الوظيفي

شركة صلة (Silah)، تُعلن طرح وظائف شاغرة لحملة الثانوية فما فوق للعمل لدى إحدى الشركات الكبرى، وذلك حسب المتطلبات والتفاصيل التالية:


المسمى الوظيفي:
1- كاشير.
2- موظف استقبال.


التفاصيل:
– مكان العمل: الرياض.
– المؤهلات: ثانوي فأعلى.
– الخبرات: لا تقل عن سنه في المجال.



المهام الوظيفية:

1- الكاشير:
– حل المشكلات التي قد تحدث من العملاء بطريقة لائقة.
– تقديم التوصيات والإجابة على كافة الأسئلة واستفسارات العملاء.
– التعامل مع المرتجعات أو تبديل المنتجات عند الضرورة.
– إدارة المعاملات مع العملاء من خلال الدفع النقدي أو باستخدام ماكينة الدفع الآلي.
– إرضاء العميل وإرشاده وحل كافة المشاكل التي قد تواجهه.

2- موظف الاستقبال:
– التواصل مع العملاء وحسن الاستماع.
– الإجابة عن الاستفسارات وتقديم الحلول.
– اتباع السياسات والإجراءات.
– تحقيق الأهداف اليومية, الأسبوعية والشهرية.
– تعزيز الولاء للفئات المستهدفة.


طريقة التقديم: (الرابط)


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى