الوظائف

جامعة دار العلوم تعلن عن وظائف ادارية للنساء والرجال في الرياض

أعلنت جامعة دار العلوم عن توفر وظيفة إدارية شاغرة لمنسق إداري في مدينة الرياض، حيث تستهدف الجامعة شغل هذه الوظيفة بكوادر وطنية مؤهلة حاصلة على شهادة البكالوريوس. يأتي هذا الإعلان في إطار جهود الجامعة لتعزيز فريقها الإداري وتحسين الأداء العام. تتضمن مسؤوليات منسق الإدارة ربط وتنظيم ومتابعة الأنشطة والإجراءات الإدارية بين مكونات الكلية أو الإدارة، بالإضافة إلى ربط وتنظيم ومتابعة الإجراءات مع الإدارات الأخرى ذات العلاقة. يشدد الإعلان على أن الوظيفة متاحة للسعوديين فقط، ولم يتم تحديد خبرة محددة للتقديم على الوظيفة.

جامعة دار العلوم تعلن فتح باب التقديم على وظيفة جديدة في الرياض

إعلان عن طرح وظيفة شاغرة في جامعة دار العلوم في الرياض لرغبتها في شغل هذه الشواغر بالكوادر ممن لديهم القدرات من الحاصلين على البكالوريوس. أعلنت جامعة دار العلوم عن جامعة دار العلوم تعلن وظيفة منسق إداري حيث اعلنت جامعة دار العلوم عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت جامعة دار العلوم الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: جامعة دار العلوم تعلن عن جامعة دار العلوم تعلن وظيفة منسق إداري في الرياض
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

جامعة دار العلوم تعلن بدء التقديم على وظيفة جديدة في الرياض

الوصف الوظيفي

جامعة دار العلوم، تعلن عبر بوابة التوظيف الرسمية، توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق بمدينة الرياض، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:


المسمى الوظيفي:
– منسق إداري (Coordinator).



ملخص المهام الوظيفية:
أولا : ربط وتنظيم ومتابعة الأنشطة والإجراءات الإدارية بين مكونات الكلية أو الإدارة التي يعمل بها (إدارة الكلية . أعضاء هيئة التدريس . الطلاب).
ثانيا : ربط وتنظيم ومتابعة الإجراءات الإدارية بين الكلية أو الإدارة وغيرها من الإدارات ذات العلاقة (إدارة الموارد البشرية ، إدارة الشؤون المالية ، إدارة تقنية المعلومات ، إدارة العلاقات والإعلام ، الإدارة العليا للجامعة)
ثالثا : التوثيق والأرشفة لجميع الوثائق والإجراءات ، وضمان مطابقتها للأنظمة واللوائح.


طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم عبر بوابة التوظيف الرسمية:

رابط التقديم: ( اضغط هنا )


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى