هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة تعلن عن وظائف حكومية للسعوديين فقط عبر منظومة التوظيف جدارات (رجال / نساء)
أعلنت هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة عن توفر وظيفتين إداريتين شاغرتين للرجال والنساء في مجالات القانون والتمويل والمحاسبة والأنظمة واقتصاد الأعمال والإدارة المالية.
الشروط:
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
- حصول المتقدم على شهادة بكالوريوس في أحد التخصصات المطلوبة.
- لا يوجد شرط محدد للخبرة.
الراتب والمميزات:
- راتب شهري من 12,500 إلى 13,500 ريال.
- بدل سكن 25% من الأجر الأساسي.
- بدل نقل شهري.
- تأمين طبي يشمل الوالدين والأبناء.
- علاوة سنوية (وفقاً للائحة التنفيذية).
هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة تعلن طرح وظيفتين شاغرة
هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة تعلن عن هيئة تطوير مكة تعلن وظائف برواتب 13500 ريال لرغبتها في شغل هذه الشواغر بالكوادر ممن لديهم القدرات من الحاصلين على البكالوريوس. أعلنت هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة عن هيئة تطوير مكة تعلن وظائف برواتب 13500 ريال حيث اعلنت هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (2) فرصه وظيفية في مدينة (غير محدد) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: تعلن هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة عن توفر وظيفتين شاغرة
الأماكن الشاغرة = 2
الموقع = غير محدد
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = رجال / نساء
الخبرة = غير محدد
تعلن هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة عن رغبتها في شغل وظيفتين
الوصف الوظيفي
أعلنت هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة فتح باب التوظيف (رجال / نساء) لشغل وظائف إدارية عبر منظومة التوظيف جدارات، وتدعو الراغبين (رجال / نساء) للتقدم على الوظائف – مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:
الراتب والمميزات: *
– الراتب الشهري من (12,500 إلى 13,500) ريال.
– بدل سكن 25% من الأجر الأساسي.
– بدل نقل شهري.
– تأمين طبي يشمل الوالدين والأبناء.
– علاوة سنوية (وفقاً للائحة التنفيذية).
* الراتب المعروض في الإعلان تقديري وقابل للتغيير بعد إجراء المقابلة الشخصية وتوقيع عقد العمل مع المنشأة.
التخصصات المطلوبة:
– القانون
– التمويل
– المحاسبة
– الأنظمة
– اقتصاد الأعمال
– الإدارة المالية
– الاقتصاد
– المحاسبة
– المراجعة
– المراجعة الداخلية
– تقنية المحاسبة
المسمى الوظيفي:
– مراجع داخلي.
الوصف الوظيفي:
– تخطيط عمليات التدقيق والمراجعة الداخلية في الجهة وتنفيذها وتقييم مدى الالتزام بالإجراءات والسياسات المؤسسية المعتمدة وإعداد الوثائق والتقارير المتعلقة بنتائج أعمال المراجعة وعرضها وتوضيحها ومناقشتها.
المهام الوظيفية:
– تخطيط عمليات المراجعة الداخلية في الجهة ومتابعة تنفيذها وفقاً للسياسات واللوائح والإجراءات المنظمة.
– تقييم الالتزام بالإجراءات والسياسات المؤسسية وتقييم مختلف العمليات المتعلقة بإدارة المخاطر وما إلى ذلك من العمليات الداخلة ضمن أعمال المراجعة الداخلية.
– توفير البيانات وإدارة الخدمات اللوجستية للمراجعين الخارجيين، والرد على استفساراتهم وتقديم الأدلة لإثبات الحسابات حسب الحاجة.
– تحليل المعلومات والبيانات والمخرجات المختلفة المتعلقة بالجهة للتأكد من تطبيقها للأنظمة واللوائح والتعليمات والإجراءات المالية وإبلاغ الإدارة في حال ملاحظة أي خلل في التطبيقات.
– إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بنتائج أعمال المراجعة الداخلية لمناقشتها وتقديم التوصيات لاتخاذ التدابير التصحيحية وإدخال التحسينات اللازمة، وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.
طريقة التقديم :
– التقديم عبر رابط التقديم: ( اضغط هنا )، ويستمر حتى يوم الجمعة 1445/8/13هـ: