الوظائف

برنامج تحول القطاع الصحي يعلن عن وظيفة حكوميه مساعد إداري في الرياض للنساء والرجال

يعلن برنامج تحول القطاع الصحي (أحد برامج #رؤية_السعودية_2030) عن توفر وظيفة مساعد إداري في مدينة الرياض.

الشروط:

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • حصول المتقدم على شهادة بكالوريوس في مجال مرتبط بطبيعة العمل.
  • خبرة لا تقل عن سنتين في مجال مرتبط.
  • إجادة اللغتين العربية والإنجليزية تحدثاً وكتابة.
  • يفضل معرفة إعداد العروض التقديمية عن طريق برنامج مايكروسوفت باور بوينت.

برنامج تحول القطاع الصحي تعلن طرح وظيفة شاغرة في الرياض

تعلن برنامج تحول القطاع الصحي عن توفر وظيفة شاغرة في الرياض لشغلها بالكفاءات المؤهلة.. أعلنت برنامج تحول القطاع الصحي عن وظيفة مساعد إداري في القطاع الحكومي حيث اعلنت برنامج تحول القطاع الصحي عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(غير محدد). هذا وقد حددت برنامج تحول القطاع الصحي الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: برنامج تحول القطاع الصحي تعلن عن وظيفة مساعد إداري في القطاع الحكومي في الرياض
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Associate
الدرجة العلمية = غير محدد
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

برنامج تحول القطاع الصحي تعلن فتح باب التقديم على وظيفة جديدة في الرياض

الوصف الوظيفي

برنامج تحول القطاع الصحي (أحد برامج #رؤية السعودية 2030)، يُعلن عبر حسابه الرسمي بمنصة لينكدإن، توفر وظائف إدارية شاغرة؛ بمدينة الرياض، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:


الوظائف الشاغرة:
– مساعد إداري (Administrative Assistant)


نبذة عن الوظيفة:
– يقوم المساعد الإداري بتوفير الدعم الإداري لنائب الرئيس التنفيذي للاستراتيجية والمخاطر التحولية، ويتم ذلك عن طريق أداء مهام مكتبية وتواصلية متنوعة.



المهام والمتطلبات التشغيلية: 
1. تنفيذ ومتابعة المعاملات والطلبات بالطريقة اللازمة.
2. تنسيق جداول العمل لنائب الرئيس التنفيذي وحجز المواعيد والاجتماعات.
3. إدارة الأمور اللوجستية فيما يخص أعمال القطاع، بما في ذلك التنسيق لورش العمل، تنسيق استقبال الضيوف، وتسهيل مباشرة الموظفين الجدد. 
4. حضور الاجتماعات وإعداد وتحرير محاضرها للجهات المرتبطة وجمع التواقيع اللازمة.
5. متابعة الأدوات المكتبية ورفع طلبات تجديدها باستمرار.
6. إعداد وإرسال الخطابات المرتبطة بأعمال نائب الرئيس التنفيذي.
7. تنظيم وصيانة نظام الملفات المكتبية.
8. تنسيق إجراءات السفر وإتمام الحجوزات اللازمة فيما يخدم عمل البرنامج.
9. تنفيذ جميع مهام العمل المرتبطة بالمهام الرئيسية، أو المهام التي قد يتم طلبها خارج هذا النطاق حسب الحاجة.
10. الالتزام بآلية عمل المنهجية الرشيقة المتبعة في البرنامج، عن طريق توفير المساعدة إلى الإدارات أو القطاعات الأخرى حسب الحاجة ضمن مجال خبرة الموظف.


 المؤهلات العلمية والعملية المطلوبة:
– شهادة بكالوريوس في مجال مرتبط بطبيعة العمل.
– يشترط وجود خبرة في مجال مرتبط لا تقل عن سنتين.
– إجادة اللغتين العربية والإنجليزية تحدثاً وكتابة.
– يفضل معرفة إعداد العروض التقديمية عن طريق برنامج مايكروسوفت باور بوينت.


عن البرنامج:
– برنامج تحول القطاع الصحي هو أحد برامج رؤية السعودية 2030. مهمته إعادة هيكلة القطاع الصحي في المملكة العربية السعودية ليكون نظاماً صحياً شاملاً وفعالاً ومتكاملاً. يأتي إنشاء البرنامج كأحد البرامج المستحدثة والذي تم إطلاقه خلال عام 2022م، وذلك لضمان استمرار تطوير خدمات الرعاية الصحية في المملكة وتركيز الجهود في هذا القطاع المهم.


طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم على وظائف برنامج تحول القطاع الصحي، عبر رابط التقديم: (اضغط هنا)


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى