الوظائف

وظائف قانونية وإدارية وتقنية وهندسية شاغرة (للرجال والنساء) في هيئة الرقابة النووية والإشعاعية

أعلنت هيئة الرقابة النووية والإشعاعية عن طرح وظائف شاغرة في الرياض. تهدف الهيئة إلى شغل وظائف قانونية وإدارية وتقنية وهندسية بكوادر مؤهلة حاصلة على درجة البكالوريوس. الوظائف المعلن عنها هي أخصائي شؤون مجلس الإدارة ومدير التطبيقات والخدمات الإلكترونية. تشتمل مهام الأخصائي على تحضير ودعوة اللجان ومتابعة محاضر الاجتماعات وإعداد التقارير، بينما يقوم مدير التطبيقات والخدمات الإلكترونية بتنفيذ وإدارة تطبيقات تكنولوجيا المعلومات وتطويرها. لم يتم تحديد الخبرة المطلوبة لشغل هذه الوظائف.

تأسست هيئة الرقابة النووية والإشعاعية في عام 2018 وتهدف إلى تنظيم الاستخدامات السلمية للطاقة النووية والإشعاعات المؤينة، وضمان الأمان والأمن والضمانات النووية، وحماية الإنسان والبيئة. ترتبط الهيئة تنظيمياً برئيس مجلس الوزراء وتتمتع بالشخصية الاعتبارية العامة والاستقلال المالي والإداري.

هيئة الرقابة النووية والإشعاعية تعلن عن الهيئة النووية تعلن وظائف قانونية وإدارية وتقنية وهندسية في الرياض

هيئة الرقابة النووية والإشعاعية تعلن طرح الهيئة النووية تعلن وظائف قانونية وإدارية وتقنية وهندسية في الرياض ورغبتها في شغل تلك الوظائف بكوادر مؤهلة من الحاصلين على البكالوريوس. أعلنت هيئة الرقابة النووية والإشعاعية عن الهيئة النووية تعلن وظائف قانونية وإدارية وتقنية وهندسية حيث اعلنت هيئة الرقابة النووية والإشعاعية عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (2) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت هيئة الرقابة النووية والإشعاعية الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: هيئة الرقابة النووية والإشعاعية تعلن فتح باب التوظيف في الرياض
الأماكن الشاغرة = 2
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

هيئة الرقابة النووية والإشعاعية تعلن طرح وظيفتين شاغرة في الرياض

الوصف الوظيفي

هيئة الرقابة النووية والإشعاعية، تعلن عبر حسابها الرسمي بموقع (linkedIn)، توفر وظائف قانونية وإدارية وتقنية وهندسية شاغرة (للرجال والنساء) – للعمل بمقر الهيئة بمدينة الرياض، وفقاً للتفاصيل التالية:


الوظائف الشاغرة:

1- أخصائي شؤون مجلس الإدارة.

الهدف الوظيفي:
– تحضير ودعوة اللجان، وتهيئة أماكن عقد الاجتماعات، ومتابعة محاضر الاجتماعات، وإعداد مسودة وثيقة القرارات والتوصيات ورفع النتائج إلى الجهات المعنية، وإعداد وتقديم تقارير العمل.

ملخص المهام والمسؤوليات:
– التحضير والدعوة إلى الاجتماعات ذات العلاقة بالمجلس واللجان المنبثقة عنه وتنسيق كافة الترتيبات اللازمة لعقدها، بالتنسيق مع أمين مجلس الإدارة.
– تحضير مسودة جدول الاجتماع وإعداد المذكرات والمراسلات الداخلية والخارجية.
– إعداد مسودة وثيقة النتائج والقرارات والتوصيات من محاضر الاجتماعات، وعرضها على مجلس الإدارة واللجان المنبثقة عنها بالتنسيق مع أمين مجلس الإدارة لتدارسها واعتمادها.
– التنسيق مع الشؤون القانونية في الهيئة لمراجعة مسودة قرارات مجلس الإدارة واللجان المنبثقة عنها.
,, بالإضافة لمهام أخرى ,,



2- مدير التطبيقات والخدمات الإلكترونية.

الهدف الوظيفي:
– التفاعل مع الفرق المختلفة في المنظمة لفهم العمليات التجارية والاحتياجات وتمكين أتمتة العمليات من خلال التطبيقات والخدمات الإلكترونية وإدارة تطبيقات تكنولوجيا المعلومات لـ (هيئة الرقابة النووية) لضمان أمانها وفعاليتها.

ملخص المسؤوليات والمهام:
– قيادة تطوير تطبيقات تكنولوجيا المعلومات لـ (NRRC) باستخدام القدرات الداخلية أو من خلال إدارة مزودي الخدمات الخارجية.
– تقييم احتياجات العملاء وتحديد فرص أتمتة العمليات باستخدام التطبيقات والخدمات الإلكترونية.
– تطوير وتنفيذ ومتابعة مشاريع تطوير التطبيقات والخدمات الإلكترونية.
– مراقبة أداء التطبيقات والخدمات الإلكترونية وتحديد فرص التحسين.
– إعداد التقارير عن حالة التطبيقات والخدمات الإلكترونية وتقديمها إلى الإدارة.
,, بالإضافة لمهام أخرى ,,


عن الهيئة:
تأسست هيئة الرقابة النووية والإشعاعية عام 2018 بموجب قرار مجلس الوزراء، وتتمتع الهيئة بالشخصية الاعتبارية العامة والاستقلال المالي والإداري، وترتبط تنظيمياً برئيس مجلس الوزراء، وتهدف الهيئة إلى تنظيم الأنشطة والممارسات والمرافق التي تنطوي على الاستخدامات السلمية للطاقة النووية والإشعاعات المؤينة، ومراقبة وضمان الأمان والأمن والضمانات النووية لتلك الاستخدامات، وحماية الإنسان والبيئة من أي تعرض إشعاعي فعلي أو محتمل، بما في ذلك التعرض للإشعاعات الطبيعية، وتنفيذ التزامات المملكة بموجب المعاهدات والاتفاقيات ذات الصلة.


طريقة التقديم:

– للتقديم على وظائف هيئة الرقابة النووية، عبر رابط التقديم: (اضغط هنا)



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى