معهد البترول يعلن عن وظائف إدارية للنساء والرجال في الدمام لحملة الدبلوم فأعلى
يبحث المعهد التقني السعودي لخدمات البترول عن موظف تحصيل (Collection Officer) للانضمام إلى فريق العمل في مدينة الدمام. المرشح المثالي حاصل على دبلوم سنتين فأكثر في المحاسبة أو إدارة الأعمال أو مجال ذي صلة، ويمتلك مهارات تواصل كتابية وشفوية قوية، بالإضافة إلى مهارات تفاوض ممتازة ومعرفة بتطبيقات Microsoft Office.
المسؤوليات الرئيسية للموظف تشمل إدارة تحصيل الديون المستحقة من العملاء، وإبلاغهم بالفواتير المتأخرة، والتفاوض على خطط سداد مناسبة، والاحتفاظ بسجلات سداد العملاء ومتابعتها، وإصدار إشعارات للعملاء عند تأخير أو عدم سداد الدفعات، والرد على استفساراتهم.
المعهد التقني السعودي لخدمات البترول تعلن طرح معهد البترول يعلن وظيفة إدارية للدبلوم فأعلى في الدمام
تعلن المعهد التقني السعودي لخدمات البترول عن حاجتها لشغل وظيفة في الدمام وترغب في شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية من حاملي دبلوم سنتين فأكثر. أعلنت المعهد التقني السعودي لخدمات البترول عن معهد البترول يعلن وظيفة إدارية للدبلوم فأعلى حيث اعلنت المعهد التقني السعودي لخدمات البترول عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (الدمام) لحملة شهادة(دبلوم سنتين فأكثر). هذا وقد حددت المعهد التقني السعودي لخدمات البترول الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: المعهد التقني السعودي لخدمات البترول تعلن فتح باب التوظيف في الدمام
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = الدمام
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = دبلوم سنتين فأكثر
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد
المعهد التقني السعودي لخدمات البترول تعلن طرح معهد البترول يعلن وظيفة إدارية للدبلوم فأعلى في الدمام
الوصف الوظيفي
المعهد التقني السعودي لخدمات البترول، يعلن عبر موقعه الرسمي (بوابة التوظيف)، توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة الدبلوم فأعلى؛ بمقر المعهد بـ الدمام – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع المعهد الرسمي؛ وموضح أدناه:
المسمى الوظيفي:
– موظف التحصيل (Collection Officer).
الهدف الوظيفي:
– إدارة تحصيل الديون المستحقة من العملاء، وإخطارهم بالفواتير المتأخرة ومحاولة تحصيل المستحقات لتخفيف الديون المعدومة.
ملخص المسؤوليات:
– مراجعة قائمة مديونيات الشركة.
– الاتصال بالعملاء وإبلاغهم بفواتيرهم المتأخرة.
– التفاوض على خطط السداد المناسبة وضمان التحصيل وفقًا لخطة الاتفاق.
– الاحتفاظ بسجلات سداد العملاء ومتابعتها.
– إصدار إشعارات للعملاء عند تأخير أو عدم سداد الدفعات.
– الاستعداد لاتخاذ إجراء قانوني عندما يفشل العملاء في سداد ديونهم وفشل التزاماتهم.
– الرد على استفسارات العملاء.
المؤهلات والخبرات:
– درجة الدبلوم أو أعلى في المحاسبة أو إدارة الأعمال أو مجال مشابه.
– لغة انجليزية جيدة.
– مهارات تفاوض ممتازة.
– مهارات تواصل كتابية وشفوية جيدة.
– الإلمام بسياسات تحصيل الديون واللوائح الحكومية إن وجدت.
– المعرفة بتطبيقات Microsoft Office مثل Excel وWord وPower Point.
عن المعهد:
تم تأسيس المعهد التقني السعودي لخدمات البترول عام 2008 بواسطة (وزارة الطاقة والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وشركة شيفرون) ويعد المعهد مؤسسة غير ربحية مستقلة بالكامل يديرها مجلس أمناء يمثل الجهات الرئيسية المشاركة في المعهد.
طريقة التقديم:
– للاطلاع على الوصف الوظيفي والتقديم على وظائف معهد البترول عبر بوابة التوظيف: (اضغط هـنـا)