الوظائف

وظائف حكوميه: الهيئة العامة لعقارات الدولة تعلن عن وظائف قانونية وإدارية

تعلن الهيئة العامة لعقارات الدولة عن توفر وظيفة شاغرة في مدينة الرياض لحملة شهادة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال أو ما يعادلها. لا تشترط الوظيفة الخبرة، وتشمل المهام الرئيسية تنفيذ أنشطة الدعم الإداري، مثل التنسيق بين الإدارات، وتنظيم مواعيد ومسؤوليات المجالس واللجان المنبثقة، ومراجعة التوجيهات والقرارات والتوصيات، وإعداد العروض التي تصدر بشأنها قرارات بالتمرير والتأكد من صحتها ودقتها، والقيام بإجراءات التوثيق والارشفة.

الهيئة العامة لعقارات الدولة تعلن عن وظيفة جديدة في الرياض

تعلن الهيئة العامة لعقارات الدولة عن توفر وظيفة شاغرة في الرياض وترغب في استقطاب الكوادر البشرية لشغل هذه الوظائف من حاملي البكالوريوس. أعلنت الهيئة العامة لعقارات الدولة عن هيئة العقارات تعلن وظائف إدارية لا تشترط الخبرة حيث اعلنت الهيئة العامة لعقارات الدولة عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت الهيئة العامة لعقارات الدولة الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: الهيئة العامة لعقارات الدولة تعلن عن وظيفة جديدة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Associate
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

الهيئة العامة لعقارات الدولة تعلن فتح باب التقديم على هيئة العقارات تعلن وظائف إدارية لا تشترط الخبرة في الرياض

الوصف الوظيفي

الهيئة العامة لعقارات الدولة، تُعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف)، توفر وظائف قانونية وإدارية شاغرة لحملة البكالوريوس – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الهيئة الرسمي؛ وموضح أدناه:


الوظائف الشاغرة:

المسمى الوظيفي:
– سكرتير.

هدف الوظيفية:
– يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية تنفيذ أنشطة الدعم الإداري بما يتضمن التنسيق بين الإدارات وتنظيم مواعيد ومسؤوليات المجالس واللجان المنبثقة والدعم ومراجعة التوجيهات والقرارات والتوصيات وفق الترتيبات النظامية للهيئة العامة لعقارات الدولة واللوائح ذات العلاقة وإعداد العروض التي تصدر بشأنها قرارات بالتمرير والتأكد من صحتها ودقتها والقيام بإجراءات التوثيق والارشفة.

المهام الرئيسية:
– تنظيم مواعيد ومسؤوليات المجالس واللجان المنبثقة (المراجعة ، والترشيحات والمكافآت، التنفيذية، التخصيص، الإستثمار)، وإعداد كافة المتطلبات اللوجستية مثل إعداد الغرف والدعم (تقنية المعلومات والخدمات الإدارية وغيرها) وذلك بالتنسيق مع إدارات الهيئة.
– التنسيق مع رئيس المجالس واللجان المنبثقة فيما يتعلق بالأعمال بما في ذلك مقترحات جدول الأعمال المقدمة من المجالس أو اللجان المنبثقةلتنظيم الجدول الزمني بشكل صحيح.
– تقديم الدعوات المباشرة للمسؤولين  في الوقت المناسب لحضور الاجتماعات وتزويد الأعضاء بالمعلومات والوثائق والبيانات التي سيتم مناقشتها في الاجتماع.
– التنسيق مع المحافظ وسكرتارية اللجان للحصول على موافقة الهيئة العامة لعقارات الدولة على التقارير ومحاضر الاجتماعات.
– التنسيق مع أصحاب العلاقة المعنيين لتقديم ضيافة الطعام والشراب المطلوبة للاجتماعات وتوفير مرافق نظيفة وسالمة للاجتماعات .
– حضور اجتماعات المجالس وتوثيق محاضر الاجتماعات والتأكد من توفير المستلزمات اللوجستية لتحسين فاعلية الاجتماعات.
– إعداد ملفات محاضر الاجتماعات لضمان أن كافة وثائق المجالس واللجان المنبثقة محفوظة ومصنفة ويمكن الوصول إليها بالطريقة الصحيحة.

المؤهلات الوظيفية:
– درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
– لا يشترط الخبرة (0-2 سنة) من الخبرة ذات العلاقة.



عن الهيئة:
تم تأسيس الهيئة العامة لعقارات الدولة ككيان مستقل من وزارة المالية في سبتمبر 2018 بهدف تنظيم النشاط العقاري الحكومي والإشراف عليه وتطويره وزيادة كفاءته وتشجيع الاستثمار بما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030 وقد صدر قرار مجلس الوزراء بتاريخ 04 سبتمبر 2018 الموافق 24 ذو الحجة 1439 بتحويل “مصلحة أملاك الدولة” إلى هيئة عامة باسم “الهيئة العامة لعقارات الدولة”.


رابط التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم، عبر رابط التقديم: ( اضغط هنا )



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى