وظائف حكومية نسائية ورجالية لحملة الثانوية والدبلوم والبكالريوس في صندوق التنمية الوطني
يُعلن صندوق التنمية الوطني، أحد أهم المؤسسات المالية الرائدة في المملكة العربية السعودية، عن فتح باب التقديم على وظائف جديدة في مقره الرئيسي بالرياض. وتُعد هذه الفرصة ممتازة للمواطنين السعوديين الذين يرغبون في الانضمام إلى فريق عمل صندوق التنمية الوطني والمساهمة في تحقيق أهدافه التنموية الطموحة.
تتوفر وظيفة مساعد إداري تنفيذي في صندوق التنمية الوطني، وتتطلب هذه الوظيفة من المتقدم أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة فما فوق، وأن يتمتع بمهارات ممتازة في التنظيم وإدارة الوقت، ومهارات تواصل قوية كتابةً وشفاهيةً، ومهارات قوية في استخدام الحاسب الآلي والبرامج المكتبية، وأن يكون قادرًا على العمل بشكل مستقل وجزء من فريق.
صندوق التنمية الوطني تعلن طرح وظيفة مساعد إداري للثانوي فأعلى بدون خبرة في الرياض
صندوق التنمية الوطني تعلن فتح باب التقديم على وظيفة جديدة في الرياض وترغب في استقطاب الكوادر البشرية لشغل هذه الوظائف من حاملي الثانوية العامة فما فوق. أعلنت صندوق التنمية الوطني عن وظيفة مساعد إداري للثانوي فأعلى بدون خبرة حيث اعلنت صندوق التنمية الوطني عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(الثانوية العامة فما فوق). هذا وقد حددت صندوق التنمية الوطني الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: صندوق التنمية الوطني تعلن عن وظيفة جديدة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = الثانوية العامة فما فوق
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد
تعلن صندوق التنمية الوطني عن رغبتها في شغل وظيفة في الرياض
الوصف الوظيفي
صندوق التنمية الوطني، يُعلن عبر حسابه الرسمي بموقع (LinkedIn) توفر وظائف إدارية لحملة الثانوي فأعلى، للعمل بمقر الشركة بمدينة الرياض، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:
المسمى الوظيفي:
– مساعد إداري تنفيذي.
الملخص:
– تقديم الدعم الإداري على مستوى عالٍ لنواب الحاكم في إدارة التنمية الوطنية تنسيق وجدولة وإدارة جميع الاجتماعات التنفيذية الداخلية والخارجية والمواعيد لتسهيل قيام القيادات التنفيذية بأداء وظائفهم بأفضل طريقة ممكنة تنظيم الأحداث التخطيطية الضرورية ووضع جدول زمني طويل المدى وإدارة مكالمات نواب الحاكم.
الأدوار والمسؤوليات الرئيسية:
الدعم التشغيلي:
– تحسين استخدام الوقت والجهد الشخصي والموارد والأدوات المعينة في أداء الواجبات المسندة، لضمان أن يلبي العمل المعايير المتفق عليها من حيث الجودة والمواعيد.
التحسين المستمر:
– تقديم الدعم اللازم في خدمات المكتب من خلال ضمان تنظيم العمليات المكتبية والإجراءات والمراسلات والملفات ومراجعة والموافقة على طلبات التوريد وتصميم أنظمة التصنيف وتعيين ومراقبة الوظائف الادارية بشكل صحيح.
إدارة التقويم:
– جدولة وصيانة مكالمات واجتماعات ومواعيد نواب الحاكم، تنظيم وتنسيق ترتيبات السفر للقيادات التنفيذية في الوقت المناسب لضمان سير العمل العام وفقًا لأولويات النائب وتوقع أي تعارضات أو مشاكل في الجدولة وحلها بنشاط.
إدارة المكتب:
– الإشراف على سير عمل مكتب النائب بسلاسة طلب وصيانة مستلزمات المكتب والمعدات والتكنولوجيا التنسيق مع دعم تكنولوجيا المعلومات لأي قضايا فنية أو متطلبات.
التقارير:
– المساهمة في إعداد التقارير الدقيقة والموجهة في الوقت المناسب لتلبية متطلبات القسم والسياسات والمعايير.
التنظيم والامتثال:
– الالتزام الكامل بجميع اللوائح والوظائف التحكمية داخل الشركة لضمان تنفيذ الإدارة والتدقيق والمخاطر والامتثال بطريقة فعالة ومتميزة.
المؤهلات والخبرات:
– درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو أي مجال ذي صلة يفضل درجة الماجستير (لا يشترط الخبرة المسبقة).
– إذا كان المرشح يحمل درجة أقل من البكالوريوس (شهادة الثانوية أو الدبلوم في أي مجال)، خبرة لا تقل عن 5 سنوات.
عن الشركة:
– تأسس صندوق التنمية الوطني بموجب الأمر الملكي الكريم رقم (أ/13) بتاريخ 1439/01/13هـ، بهدف رفع مستوى أداء الصناديق والبنوك التنموية لتكون محققةً للغايات المنشودة من إنشائها ومواكبةً لما يخدم أولويات التنمية والاحتياجات الاقتصادية في ضوء أهداف ومرتكزات رؤية السعودية 2030.
طريقة التقديم:
– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم على وظائف صندوق التنمية الوطني؛ عبر رابط التقديم: ( اضغط هنا )