الوظائف

المعهد التقني السعودي لخدمات البترول يعلن عن وظائف في الدمام للنساء والرجال

تعلن المعهد التقني السعودي لخدمات البترول عن توفر وظائف شاغرة في الدمام لحملة الثانوية العامة فأعلى. وقد حدد المعهد 17 فرصة وظيفية في مجالات متعددة مثل الإدارية والمالية والهندسية والفنية والتقنية والمساندة وغيرها، متاحة للسعوديين فقط.

تشمل المؤهلات المطلوبة للتقديم على هذه الوظائف الثانوية العامة وما فوق، ويمكن لحملة الثانوية العامة والدبلوم والبكالوريوس التقدم. تأسس المعهد عام 2008 بمبادرة من وزارة الطاقة والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وشركة شيفرون، ويتمتع بمجلس أمناء يمثل الجهات الرئيسية المشاركة فيه.

المعهد التقني السعودي لخدمات البترول تعلن بدء التقديم على 17 وظيفة جديدة في الدمام

المعهد التقني السعودي لخدمات البترول تعلن بدء التقديم على معهد البترول يعلن وظائف متعددة للثانوي فأعلى في الدمام لرغبتها في شغل هذه الشواغر بالكوادر ممن لديهم القدرات من الحاصلين على الثانوية العامة فما فوق. أعلنت المعهد التقني السعودي لخدمات البترول عن معهد البترول يعلن وظائف متعددة للثانوي فأعلى حيث اعلنت المعهد التقني السعودي لخدمات البترول عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (17) فرصه وظيفية في مدينة (الدمام) لحملة شهادة(الثانوية العامة فما فوق). هذا وقد حددت المعهد التقني السعودي لخدمات البترول الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: تعلن المعهد التقني السعودي لخدمات البترول عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة في الدمام
الأماكن الشاغرة = 17
الموقع = الدمام
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = الثانوية العامة فما فوق
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

تعلن المعهد التقني السعودي لخدمات البترول عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة في الدمام

الوصف الوظيفي

المعهد التقني السعودي لخدمات البترول، يعلن عبر موقعه الرسمي (بوابة التوظيف)، توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة الثانوية فأعلى؛ بمقر المعهد بـ الدمام – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع المعهد الرسمي؛ وموضح أدناه:


المؤهلات المطلوبة:
– الثانوية.
– الدبلوم.
– البكالوريوس.


المجالات الوظيفية:
– وظائف إدارية.
– وظائف مالية.
– وظائف هندسية.
– وظائف فنية.
– وظائف تقنية.
– وظائف مساندة.
– وظائف أخرى.



عن المعهد:
تم تأسيس المعهد التقني السعودي لخدمات البترول عام 2008 بواسطة (وزارة الطاقة والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وشركة شيفرون) ويعد المعهد مؤسسة غير ربحية مستقلة بالكامل يديرها مجلس أمناء يمثل الجهات الرئيسية المشاركة في المعهد.


طريقة التقديم:

– للاطلاع على الوصف الوظيفي والتقديم على وظائف معهد البترول عبر بوابة التوظيف: (اضغط هـنـا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى